+A
A-

"بن فقيه" تدشن فلل "السدرة" الفخمة في ديار المحرق

 أعلنت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري رسمياً عن تدشين أحدث مشاريعها العقارية المبتكرة تحت عنوان "السدرة"، ويقع المشروع في ديار المحرق.
ويعتبر المشروع الأول من نوعه في البحرين، إذ يتكون من مجموعة من الفلل الفخمة ضمن إطار مجمع سكني مسوّر، كما ينفرد المشروع في المنطقة عبر تطويره للعقارات التي من شأنها جذب الملاك المحليين والأجانب على حد سواء، من خلال مرافقه المتنوعة، وموقعه الاستراتيجي، وأسعاره المعقولة.
ويشمل مشروع السدرة 465 فيلا فخمة بتصاميم ومساحات مختلفة، حيث يقدم المشروع بيئة جذابة لشتى الأسر عبر طرحه لنطاق واسع من الفلل، بدءاً من الفلل بغرفتي نوم ووصولاً إلى الفلل بـ5 غرف نوم.
 
تصاميم متناغمة
 
كما تستمر بن فقيه في إبهار الجميع بتصاميمها المتناغمة، والتي تجمع بين الحس التقليدي والعصري، حيث تم تصميم كل فيلا أما بطراز عصري أو بلمسة عصرية على طراز تقليدي.
ومن المقرر أن يتم إنجاز مشروع السدرة، الواقع في ديار المحرق، مع حلول الربع الأول من العام 2019. وتقدر قيمة المشروع بـ 85 مليون دينار.
ويتضمن المشروع نوعين من الفلل التي تدمج بين المعمار البحريني والمغربي والحديث، وفللاً أخرى بتصاميم معاصرة، مما يقدم وفرة من الخيارات للمشترين الطامحين باقتناء بيت الأحلام.
وتتوافر كل فيلا على مرآب خاص لسيارتين، وملحق خاص للخدم، وغرفة للغسيل، كما تتوفر بعض الفلل على بركة سباحة خاصة. وقد تم تصميم هذا المشروع خصيصاً من أجل تشجيع الأسر على الاستقرار والنمو، حيث تشمل المرافق العامة بالمشروع مجموعة من النافورات الراقية، وحديقة فلامينجو ساحرة بمجسمات لطيور الفلامينجو، وعدد من المساحات الخلابة للجلوس والاستمتاع بأجواء الراحة والاستجمام.
 
تدشين المشروع
 
وتم تدشين المشروع رسمياً ضمن فعاليات معرض البحرين العقاري "بايبكس 2016"، برعاية رئيسة من شركة بن فقيه للاستثمار العقاري.
ويحتل معرض "بايبكس" مكانة مرموقة في تقويم المملكة للمحافل العقارية، وهو معرض غير ربحي يتم تنظيمه من قبل الجهات العاملة في القطاع العقاري، ويجسد أحدث التطورات والابتكارات في القطاع عبر تقديمه لمنصة مخصصة لاستعراض آخر المستجدات والتوجهات في قطاع العقارات، كما يهتم المعرض بالتعريف بمشاريع العقار والبنى التحتية الكبرى في المنطقة.