+A
A-

"البحرين للسياحة" تطلق هويتها الجديدة "بلدنا بلدكم"

المنامة - هيئة البحرين للسياحة والمعارض: كشفت هيئة البحرين للسياحة والمعارض النقاب عن هويتها الجديدة "بلدنا بلدكم"، وذلك في معرض سوق السفر العالمي والذي تجري فعالياته في العاصمة البريطانية لندن، وذلك في سياق سعيها لتعزيز مكانة المملكة كوجهة سياحية متميزة على خريطة السياحة الإقليمية والدولية.

وقال وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد الزياني "لطالما تطلعنا لإطلاق هوية البحرين السياحية الجديدة في معرض سوق السفر العالمي بلندن، فهو يجمع كبار المحترفين في قطاع السفر والسياحة من جميع أنحاء العالم".
من جانبه، علق الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، الشيخ خالد بن حمود آل خليفة قائلاً "كان من الضروري لدينا المشاركة في المعرض بلندن للترويج للبحرين في هذا الحدث المرموق. وسعينا لأن يكون إطلاق هويتنا الجديدة عبر هذه المنصة العالمية للتعزيز من مكانة البحرين كوجهة سياحية عالمية".

ويقام المعرض في الفترة ما بين الإثنين السابع وحتى الأربعاء التاسع من نوفمبر 2016 في صالات "إكسيل" بلندن، وهو الحدث العالمي الأبرز في قطاع السفر.

ويستقبل المعرض كل عام أكثر من 5,000 عارض من 182 دولة ومنطقة، ويضم المعرض أكثر من 50,000 كبار الموظفين والمحترفين في القطاع، إلى جانب الوزراء الحكومات وممثلي الإعلام والصحافة العالمية، الذين يزورون المعرض للالتقاء وعقد الصفقات واكتشاف آخر الآراء والتوجهات في سوق السفر الدولي. وينتج عن المعرض الذي يعود هذا العام في دورته الـ37، عقود قطاع السفر تتجاوز قيمتها 2.5 مليار جنيه إسترليني سنويًّا.