+A
A-

سفير الإمارات: دور ريادي للسعودية في مواجهة قضايا الأمة

المنامة - بنا: تقدم سفير دولة الإمارات العربية لدى مملكة البحرين عبدالرضا الخوري بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سفير المملكة العربية السعودية عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ؛ بمناسبة اليوم الوطني الـ 86 للمملكة العربية السعودية، الذي تزامن مع أجواء الفرح بنجاح موسم الحج هذا العام بكل جوانبه. وأشاد السفير الإماراتي بعمق العلاقات الإماراتية السعودية ووصفها بالمتينة والأزلية، مشيرا إلى اهتمام قيادتي البلدين في توطيدها برؤية حكيمة ثاقبة منذ عهود مضت جعلت علاقات البلدين تسير على خطى ثابتة.
وأكد الخوري أن احتفال المملكة العربية السعودية بيومها الوطني الـ 86 المجيد لاستذكار الوحدة الوطنية التي بناها مؤسس السعودية الملك عبدالعزيز (طيب الله ثراه)، يجئ في وقت تولي فيه خادم الحرمين الشريفين مهمة توحيد الأمة وتقوية شوكتها لما فيه خير العرب والمسلمين.
وقال “نجحت القيادة السعودية بفضل حكمة وحنكة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في لعب بلاد الحرمين الدور الريادي لخدمة ومعالجة قضايا المنطقة والأمة واستعادت بفضل جهودها وتضحياتها المبذولة في كل الساحات ثقلها ومكانتها السامقة في الساحتين الإقليمية والدولية”. وفي الختام، أعرب سفير الإمارات عن تمنياته للمملكة العربية السعودية الشقيقة بتحقيق المزيد من التقدم والازدهار، وأن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين لما فيه خير الأمة.