+A
A-

المضحكي تكرم مدرسة آمنة بنت وهب

المنامة - بنا: قامت الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان جودة التعليم والتدريب جواهر المضحكي بزيارة لتكريم مدرسة آمنة بنت وهب الابتدائية للبنات، حيث سلمت مديرة المدرسة بدرية صويلح درعَ الهيئة؛ تقديرا للمدرسة ومنتسباتها على الإنجاز الذي حققته بحصولها على تقدير “ممتاز” في تقارير مراجعات الأداء للمدارس الحكومية لثلاث دورات متتالية.
وفي كلمتها، أشارت المضحكي إلى أن حصول المدرسة على تقدير “ممتاز” في تقارير مراجعات الهيئة، وما حظيت به من تكريم بحصولها على جائزة جودة التعليم في الملتقى الحكومي 2016، مشيدةً بهذا الإنجاز، ومُتمنيةً استمرار هذا العطاء والتميز للسنوات القادمة، وأن تتخذ المدارس الأخرى مدرسة آمنة بنت وهب مثالا لها في تحقيق مسيرة التميز والنجاح.
وأكدتْ أنَّ ذلك التكريم يؤكد ما توليه قيادتنا وحكومتنا الرشيدة، من اهتمام ورعاية لتطوير قطاعي التعليم والتدريب؛ تحقيقا لأهداف الرؤية الاقتصادية 2030، لتكون المدارس الحكومية رائدة في مجال الجودة المستدامة وفق أفضل المعايير والممارسات الدولية.
وفي رسالة وجهتها للهيئتين التعليمية والإدارية بالمدرسة، ذكرت المضحكي أن مدرسة آمنة بنت وهب تحصد اليوم إنجاز عمل دؤوب وجهود مضنيةً من الهيئتين التعليمية والإدارية، عبر التزامها المعايير والممارسات التعليمية والتربوية السليمة، والثبات على المستوى الذي حققته، وها هي تقطف اليوم ثمار عملها بفضل الله أولا، ثم بالعمل المشترك القائم على التخطيط والتفاني، والحرص الدائم على رفع كفاءة جميع العاملات بالمدرسة، بإدارة مُلهمة وموفَّقة تقودها مديرة المدرسة الأستاذة بدرية صويلح.
من جانبها، تقدمت مديرة مدرسة آمنة بنت وهب بالشكر والامتنان للحكومة الرشيدة على ما حظيت به المدرسة من تكريم، وإلى الرئيس التنفيذي للهيئة، مؤكدة أنَّ ما حققته المدرسة من تقدير “ممتاز” يدفعها لمواصلة الجهود، والعمل على التميز والثبات في دورات المراجعات المقبلة على المستوى المتقدم الذي تم تحقيقه، ومعلنةً عن تدشين المدرسة شعار “آمنة.. نحب التحدي ونعشق الإنجاز”؛ ليكون برنامج عمل المدرسة في مسيرتها التعليمية.