+A
A-

ضيوف “انتركونتيننتال ريجنسي” على موعد مع أشهى الأطعمة

أعلن فندق انتركونتيننتال ريجنسي البحرين، عن عروضه الخاصة بشهر رمضان المبارك 2016، حيث سيحظى الضيوف بتجربة الأجواء الرمضانية الأصيلة مع عروض الطهي الفخمة والراقية خلال الشهر الفضيل.
كما سيحظى الزوار بفرصة مشاركة عائلاتهم وأصدقائهم لحظات لا تنسى في قاعة الرفاع الراقية وقاعة الثريا التي تمّ افتتاحها مؤخرا والمتميزة بتصاميمها الرائعة. وستكون وجبة الإفطار في قاعة الرفاع في الطابق الأرضي، حيث يمكن للزبائن الكرام التمتع بألذ الأطباق المحلية والشرقية التي يعدها رؤساء وفريق طهاة الفندق الحاصلون على جوائز عالمية وذلك للعائلات والأطفال الذين سيستمتعون أيضا بتناول الحلويات والوجبات الخفيفة ليفطروا في جوّ رائع محفوف بالراحة.
ويمثل شهر رمضان المبارك فرصة رائعة لاجتماع الزبائن بضيوفهم المميزين وبمن يحبون على الغبقة في المكانين المخصصين لهذه الوجبة والمقسمة إلى قسمين أحدهما لمحبي الشيشة والآخر لغير المدخنين، وسيعيش رواد الفندق أجمل الذكريات في الوقت الذي يحظون فيه بخدمة وضيافة مميزة وراقية يشتهر بها فندق انتركونتيننتال ريجنسي البحرين.
وتكتمل الأجواء الجميلة بالموسيقى الرمضانية في العرض المباشر لفرقة “أنغام الشرق البحرينية” والفرقة الشعبية المؤدية لرقصة التنورة الفلكلورية.