+A
A-

وزير الخارجية: حريصون على الارتقاء بالعلاقات مع موريتانيا

المنامة - وزارة الخارجية: استقبل وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة بمجلسه بالرفاع وزير الشؤون الخارجية والتعاون بالجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة اسلكو ولد أحمد ازيد بيه.
وفي اللقاء، تم استعراض مسار العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها في كافة المجالات، بالإضافة إلى جملة من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
ورحب وزير الخارجية بأخيه وزير الشؤون الخارجية والتعاون مع الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة، معربًا عن اعتزازه وتقديره للعلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين.
وأكد حرص المملكة الدائم على الارتقاء بالعلاقات بما يعزز المصالح المشتركة للبلدين ويسهم في تطوير مسيرة العمل العربي المشترك.
وأشاد باستضافة الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورته السابعة والعشرين والمقرر عقده في يوليو المقبل، متمنيًا كل النجاح والتوفيق لهذا الاجتماع والخروج بنتائج تصب في صالح القضايا العربية.
من جانبه، أعرب اسلكو ولد أحمد ازيد بيه عن سعادته بزيارة مملكة البحرين والالتقاء بوزير الخارجية، متمنيًا لمملكة المزيد من التقدم والازدهار.
وأقام الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة مأدبة إفطار تكريما لوزير الشؤون الخارجية والتعاون بالجمهورية الاسلامية الموريتانية والوفد المرافق له.