+A
A-

بالتعاون مع ياماها... مجموعة عبدالجبار الكوهجي تنظم فعالية “3S”

قام القسم البحري في مجموعة عبدالجبار الكوهجي بتنظيم الفعالية الشهرية “3S” على مدى ثلاثة أيام متتالية في الفترة من 22 حتى 24 مايو المنصرم. بدأت الفاعلية في يومها الأول في ميناء صيد بندر الدار، ثم في قرية صيد الزلاق، انتهاءً في قرية صيد المالكية.
واستقطبت الفعالية عددا كبيرا من الحضور، وتكون الفريق المنظم من خبراء فنيين حضروا من اليابان والإمارات؛ كي يشاركوا فنيي مجموعة عبدالجبار الكوهجي.
وحضر الفعالية أكثر من 800 عميل على مدار الأيام الثلاثة، وكانت هناك عروض ترويجية لعملاء ياماها على الصعيد التالي: تخفيض 25 % على جميع قطع الغيار، وتخفيض 20 % على اليد العاملة (التركيب)، وتغيير مجاني لشمعة الإشعال لجميع المحركات التي قامت بعمل صيانة دورية أثناء الفاعلية.
وحصل كل عملاء ياماها علي قسيمة تخفيض بقدر 20 % على قطع الغيار والتركيب، صالحة للاستخدام على المدى البعيد، وكان من أهم الأحداث في الفاعلية بيع “قارب الدانة” بمبلغ قدره 990 دينارا.
وعلق المدير العام لمجموعة عبدالجبار الكوهجي سول بو-ناكيل قائلا: “نحن في ياماها ومجموعة عبدالرحمن الكوهجي نؤمن بأن وجود المنتج الجيد مع خدمة عملاء جيدة تجعل العملاء سعداء، لذلك نحن حريصون علي الحفاظ على مستوى الخدمة والصيانة وإرضاء العملاء، مردفًا: كما أن الإقبال الكبير على حضور هذه الفعالية أسعدنا جميعا، وسوف نناقش مع فريق عمل ياماها القيام بفعاليات مماثلة في القرى البحرية”.