+A
A-

“الإثمار” يقيم حفل وداع للمدير عبدالرحمن الشيخ

قام بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له، بإقامة حفل تكريم بمناسبة تقاعد المدير العام للعمليات المصرفية وتقنية المعلومات والشؤون الإدارية لبنك الإثمار عبدالرحمن الشيخ، والذي تقاعد بعد 42 عاماً من الخدمة في القطاع المصرفي.
حضر الحفل، والذي استضافه الرئيس التنفيذي لبنك الإثمار أحمد عبدالرحيم بفندق الريتز كارلتون، كل من المدير التنفيذي للعمليات رافيندرا كوت والمدير العام للمجموعة المصرفية لبنك الإثمار عبدالحكيم المطوع ومساعد المدير العام لتقنية المعلومات يوسف الخان، إضافة إلى عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية وموظفي البنك.
وخلال الحفل، أعرب عبدالرحيم عن مدى شكره وتقديره لجهود الشيخ وتفانيه وإسهاماته القيمة على مدى 25 عاماً في البنك.
وقال عبدالرحيم:” إن إسهامات عبدالرحمن في بنك الإثمار طوال هذه السنوات كان لها دور مهم في مواصلة تحسين أداء البنك. وطوال حياته المهنية ظل ملتزماً بتحقيق التميز وقد ترجم تفانيه في العمل إلى نتائج ملموسة، إضافة إلى الكفاءة العالية. كما أن عبدالرحمن يتسم بمعايير أخلاقية رفيعة واستثنائية فرضت مستوى عالٍ من النزاهة في مختلف الإدارات التي ترأسها خلال مسيرته المهنية”.
ألقى كل من كوت والمطوع والخان كلماتٍ عبروا فيها عن شكرهم للشيخ على إسهاماته، وقد استرجعوا بعض ذكرياتهم في العمل معه، متمنين له دوام التوفيق. من جانبه، قال الشيخ إنه سيفتقد العمل مع زملائه في البنك، متمنياً لهم أن يحققوا مزيداً من التطور والنجاح. وأضاف الشيخ: “لقد انضممت إلى المجموعة العام 1991، وطوال هذه الأعوام التي أمضيتها كانت المجموعة بمثابة عائلتي الثانية، حيث إن العمل مع المجموعة كان امتيازاً وشرفاً كبيراً بالنسبة لي، وأنا أشعر بعظيم الامتنان لذكرياتي في المجموعة والتي ستظل معي دائماً”.