+A
A-

الغرفة تعقد مجلسًا رمضانيًا واحدًا 24 الجاري



السنابس - بيت التجار: أفاد رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين خالد المؤيد أن الغرفة ستنظم مجلساً رمضانياً واحداً خلال شهر رمضان، وسيُعقد مساء يوم الجمعة الموافق 24 يونيو الجاري من الساعة 9:00 حتى 11:00 مساء، في قاعة المجلس بالطابق الأرضي ببيت التجار.
ودعا المؤيد أعضاء الغرفة ومنتسبيها والجمهور الكريم للحضور والمشاركة في فعالية مجلسها الرمضاني، مشيراً الى أن الغرفة دأبت سنوياً على إقامة فعاليات مجالسها الرمضانية التي حظيت بحضورٍ لافت من جانب المسؤولين وعدد من الجهات الرسمية في المملكة، معرباً عن ترحيبه بحضور أعضائها والمواطنين والمقيمين كافة، حيث ستكون الدعوة مفتوحة للجميع للحضور. وأضاف أن تنظيم هذا المجلس يأتي من منطلق حرص الغرفة واهتمامها بتعزيز التواصل الفعال مع أعضائها والمجتمع التجاري، ولبحث وتداول كل ما يتعلق بهموم وشجون التجار، كما ستتم دعوة وسائل الصحافة والإعلام للحضور في إطار هذا المجلس.
الجدير ذكره أن مواعيد الدوام الرسمي للغرفة خلال شهر رمضان ستكون من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة 8:30 صباحاً حتى 2:30 ظهراً، ويوم السبت من الساعة 9:00 إلى الساعة 2:00 ظهراً (لمركز خدمة العملاء فقط).