+A
A-

أهالي قرية الحجر يشكرون رئيس الوزراء

ضاحية السيف - وزارة شؤون الشباب والرياضة: استقبل وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر، النائب علي العرادي النائب الأول لرئيس مجلس النواب وعددا من أهالي قرية الحجر؛ وذلك في إطار تنفيذ توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بتكثيف اللقاءات مع أهالي مدن وقرى المملكة للتعرف على احتياجاتهم.
وفي بداية اللقاء، رحب الجودر بالحضور، مشيداً بجهود النائب العرادي في إيصال احتياجات المواطنين إلى السلطة التنفيذية والسعي إلى توثيق التعاون القائم فيما بينهم، الأمر الذي يساهم في توفير احتياجات المواطنين، مؤكداً أن وزارة شؤون الشباب والرياضة تبدي كل التعاون مع أعضاء مجلس النواب وتهتم بالقضايا والموضوعات كافة التي يطرحونها والتي من شأنها خدمة المواطنين.
وبين وزير شؤون الشباب والرياضة حرص الوزارة على الالتقاء مع مواطني مدن وقرى المملكة للتعرف على احتياجاتهم ومتطلباتهم خصوصا في الجانب الشبابي والرياضي والسعي إلى تنفيذها وفق الإمكانات المتاحة.
وخلال اللقاء استمع وزير شؤون الشباب والرياضة من النائب وأهالي قرية الحجر إلى عدد من الموضوعات والاحتياجات الشبابية والرياضية، التي تسهم في احتضان الشباب وتوجيه طاقاتهم.
من جانبه، أشاد النائب العرادي بتوجيهات سمو رئيس الوزراء للمسؤولين في المملكة بالتعرف على احتياجات المواطنين، مؤكدا الدور الذي يقوم به وزير شؤون الشباب والرياضة في النهوض بالقطاعين الشبابي والرياضي، مشيرا إلى حرص مجلس النواب على التواصل مع مختلف وزارات ومؤسسات المملكة لتلبية احتياجات المواطنين.
ومن جانبهم، أعرب أهالي قرية الحجر عن شكرهم إلى سمو رئيس الوزراء على توجيهاته السديدة للمسؤولين بالمملكة للتعرف على احتياجات المواطنين، مشيدين باللقاء الإيجابي الذي جمعهم مع وزير شؤون الشباب والرياضة، الأمر الذي كان له أطيب الأثر في نفوس أهالي قرية الحجر.