+A
A-

تغيير موعد استضافة الآسيوية للطريق

الصخير - الاتحاد البحريني للسيارات: عقد بمقر الاتحاد البحريني للسيارات مساء أمس الأول اجتماع تنسيقي مع الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية الذي يستعد لتنظيم بطولة آسيا للطريق للدراجات الهوائية للعام 2017.
وجاء هذا الاجتماع التنسيقي مع أجل الاتفاق على البرنامج الخاص بالبطولة الآسيوية التي تقام للمرة الأولى على أرض مملكة البحرين، إذ ستقام عدد من سباقاتها بمضمار حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط. واقترح رئيس الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية الشيخ خالد بن حمد أن يثبت موعد البطولة وأن تنطلق منافساتها من 25 فبراير 2017 وتستمر حتى 2 من مارس بدلاً من أن تنطلق في 24 فبراير حتى لا يتعارض مع برنامج وفعاليات الاتحاد البحريني للسيارات، إذ إن تاريخ 24 من فبراير، وهو يوم جمعة، يتصادف مع إقامة سباقات وطنية في الفترة النهارية.
ووضح اتحاد السيارات لاتحاد الدراجات الهوائية أن الأيام التي فيها منافسات البطولة الآسيوية ستشهد سباقات بطولة البحرين الوطنية للدراغ ريس ولكنها لن تتعارض مع برنامج البطولة الآسيوية فسباقات الدراغ تقام في الفترة المسائية وسباقات البطولة الآسيوية للدراجات الهوائية تقام في الفترة الصباحية.