+A
A-

“بتلكو” تواصل استثمار الملايين لتحديث شبكاتها

عملت “بتلكو” على الدوام على تجذير الإبداع ضمن جوهر استراتيجيتها. ومنذ تأسيسها، عملت الشركة على تأمين التواصل بين الناس والأماكن عبر أحدث خدمات الاتصالات من أجل تحديث عوالمهم وتوفير أفضل خبرة زبائن.
وبشكل سنوي، تواصل بتلكو استثمار ملايين الدنانير في تحديث شبكاتها وبناء أخرى جديدة لضمان تمتع البحرين بأفضل وأحدث الشبكات.
إن رغبة الشركة في تدشين الأحدث ثابتة، وهو ما أسهم في تقديم عدد كبير من المنتجات والخدمات، والتي تم تدشين الكثير منها قبل المنافسين. فقد كانت بتلكو الشركة الأولى التي تدشن خدمات 4G، الخدمات السحابية، وتقنية الصوت عبر LTE لمملكة البحرين. وضمن هذا السياق، تعتبر بتلكو الشركة الأولى والوحيدة التي تتمتع بشبكة ألياف بصرية في مختلف مناطق المملكة.
واليوم، وهي تضع الإبداع وخبرات الزبائن في قلب اهتماماتها، تمر بتلكو بمرحلة انتقالية وتقوم بالاستثمار في المنصات اللازمة لرفع مستويات الاتصالات ولتصبح المزود الرائد للحلول الرقمية في البحرن.
وأكدت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين منى الهاشمي أن “بتلكو” تدرك أن شعور الزبائن تجاه الشركة مفتاح نجاحها. وعليه، فإن تركيز الشركة على الزبائن يمثل واحدا من أهم ركائز استراتيجية بتلكو.
وتابعت قائلة “إن الإبداع واحتضان التغيير يحضيان بنفس القدر من الأهمية. وعليه، فنحن ماضون في خططنا من أجل الترقيم لاحتضان التوجه الحالي نحو المنازل الذكية والمدن الذكية”.
وأضافت الهاشمي “نحن نرغب في تحديث عالم الاتصالات لجميع زبائننا من خلال تقديمنا لأحدث المنتجات والخدمات بأسعار تعتمد على معيار القيمة مقابل المال”. كأحدث شبكة رقمية في البحرين، سوف نستمر في تقديم الطرق المبتكرة للتواصل، للعمل ولعيش حياة أفضل.