+A
A-

داركليب يتوعد النجمة بكأس ولي العهد للكرة الطائرة

حسن علي
تنطلق اليوم الثلاثاء منافسات الدور قبل النهائي لمسابقة كأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة عندما يلتقي داركليب أمام النجمة الساعة 7 م على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية بالرفاع.
ويتأهل للمباراة النهائية الفائز في مواجهتين من أصل ثلاث، وفي حال تعادل الفريقان في الفوز يتم حسم هوية المتأهل إلى النهائي في مباراة فاصلة.
داركليب المتوج ببطولة الدوري المحلي مؤخراً لأول مرة في تاريخه يسعى لتحقيق ثنائية تاريخية لإسعاد جماهيره ومحبيه، لاسيما وأن الفريق سبق وأن توج بلقب “أغلى الكؤوس” في موسم 2012-2013.
ويقود داركليب الملقب بالعنيد المدرب البرازيلي “كارلوس” الذي حفر اسمه بأحرف من ذهب عندما قاد داركليب للفوز بأول بطولة دوري، حيث يعول المدرب على خدمات المحترف الكوبي “هرنانديز” وضاربا الأطراف محمد يعقوب وعلي ابراهيم كما لديه محمود عبدالواحد الذي عادة ما يكون خير بديل لاستغلاله في تخليص الكرات الهجومية من مركز 4.
كما تضم تشكيلة العنيد لاعبا الارتكاز محمد حبيب وحسن عباس وصانع الألعاب محمود حسن والليبرو علي خيرالله، ويتميز الفريق عموما بالقوة الهجومية في ظل تعدد الخيارات المتاحة أمام صانع الألعاب محمود حسن بجانب تنظيم حوائط الصد والإرسالات القوية واستقرار الكرة الأولى.
أما النجمة الذي قدم مستويات لافتة هذا الموسم وتأهل للمربع الذهبي فإنه يطمح في مواصلة عروضه الرائعة والمنافسة على لقب كأس ولي العهد التي سبق وأن توج بها 9 مرات.
ويشرف على تدريب الفريق المدرب التونسي نور الدين صمود الذي يعمل على رأس الجهاز الفني لفريق النجمة للموسم الثاني على التوالي، ويعتمد المدرب على خدمات المحترف البرازيلي “ليلسون” وجاسم النبهان ويوسف خالد في الأطراف، علاوة على جعفر الحايكي وحسن جعفر في الارتكاز، وصانع الألعاب حسين حبيب أو محمد منصور، والليبرو صادق هرونة.
وقدم الفريق هذا الموسم مستوى متميزا وبلغ المربع الذهبي قبل أن يفشل في بلوغ النهائي، وتعتبر مسابقة كأس ولي العهد آخر فرصة له لتعويض اخفاقه في بطولة الدوري.