+A
A-

الجودر يستقبل النائب الدوسري ويستعرض معه خطط الوزارة

ضاحية السيف - وزارة شؤون الشباب والرياضة: استقبل وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر عضو مجلس النواب ممثل الدائرة الثالثة بالمحافظة الشمالية حمد الدوسري.
واستعرض هشام الجودر خلال لقائه مع سعادة النائب الدوسري خطط وبرامج الوزارة للنهوض بجميع مكونات العمل الشبابي والرياضي، إضافة إلى استعراض المشروعات البنية التحتية الرياضية والشبابية في مختلف محافظات المملكة وخاصة الدائرة الثالثة بالمحافظة الشمالية.
وأشاد وزير شؤون الشباب والرياضة بالجهود المخلصة التي يقوم بها النائب الدوسري في طرح ومناقشة القضايا التي تمس الجانب الشبابي والرياضي وبالتعاون المشترك بين السلطة التنفيذية والسلطة التشريعية في تحقيق تطلعات منتسبي هذين القطاعين المهمين والارتقاء بجودة وكفاءة الخدمات المقدمة لهم. ومن جهته أشاد النائب حمد الدوسري بجهود وزير شؤون الشباب والرياضة في تحسين جودة الخدمات المقدمة إلى منتسبي الحركة الشبابية والرياضية، مؤكداً خلال اللقاء على أن تعزيز سبل التواصل واللقاءات المتواصلة بين السلطة التنفيذية والتشريعية سيثمر عن تحقيق العديد من الجوانب التطويرية التي يطمح ويتطلع إليها المنتمين الى القطاعين الشبابي والرياضي.