+A
A-

الشهابي: العلاقات العامة شريك استراتيجي في النجاح لأي مسؤول


المنامة - بنا: ورش عمل تدريبية متميزة حظى باستضافتها الملتقى الخليجي العاشر لممارسي العلاقات العامة والتي جاء هذا العام تحت رعاية كريمة من مستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام الرئيس الفخري لجمعية العلاقات العامة البحرينية نبيل الحمر، وذلك لمناقشة (العلاقات العامة الرقمية) محورًا رئيسًا، وكما جرت العادة في الملتقيات التخصصيّة التي تنفذها شركة أكت سمارت، فقد خصص جدول أعمال اليوم الثاني لفعاليات الملتقى لتدريب المشاركين بمستوى احترافي وتخصصي مع نخبة من المدربين في المجال.
أولى ورش العمل التي استضافها الملتقى كانت لإيمان بو راشد؛ وهي خبيرة استراتيجيات التسويق واستشارية معتمدة من قبل “داكتيب ماركيتينغ”، التي تناولت موضوع (بناء الهوية الرقمية الشخصية) منطلقة من شعارها القائل “أنت صاحب هوية.. تعرف عليها..
أما ورشة العمل الثانية فقد تمثلت في “التسخير الأمثل لوسائل الإعلام الاجتماعي”، قدمها تيسير المفرج؛ وهو مدير عام إدارة الإعلام والوعي الإحصائي والمتحدث الرسمي بالهيئة العامة للإحصاء بالمملكة العربية السعودية، والذي انطلق في تعريف العلاقات العامة وما يميزها عن علاقات الجماهير من حيث المفهوم والترجمة اللغوية للمفهوم، كما عرف خلالها النمط الجديد من الإعلام والمتمثل في الجدل القائم على التسميات والفروقات بينها (الإعلام الرقمي، الإعلام الشبكي، الإعلام التفاعلي، الإعلام الاجتماعي، الإعلام الجديد).