+A
A-

اتحاد اليد يُصرح بشيء ويفعل شيء آخر!!

علي مجيد
كان من المفترض أن تفتتح اليوم منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة اليد لفئة الرجال للمجموعة الثانية "B" بلقاء يجمع الاتفاق والتضامن كما هو منصوص في الجدول الصادر لأول مرة وايضاً لتصريح الامين العام لاتحاد اللعبة خالد الناجم قبل يومين فقط، ولكن كل هذا تغير فجأة دون سابق إنذار!
فالجدول الاول الذي عمم على الصحافة والاندية كان واضحا بأن الاتفاق والتضامن هما من سيقصان شريط الافتتاح، وكل الأمور كانت تسير بالشكل الصحيح بأن المنافسات ستجرى كما هي دون حدوث اي تغيير او تأجيل، وما زاد الامر تأكيد هو تصريح خالد الناجم في عدد "البلاد سبوت" الصادر يوم الأحد الماضي اي قبل يومين من الآن، والذي يؤكد فيه بأنه لا يوجد تأجيل لأية مباراة وخصوصا الاتفاق كون سؤالنا اليه يخص النادي الاتفاقي.
فما حدث من تغيير في الجدول الذي عمم على الصحف قبل الساعة 8 من مساء الامس الثلاثاء لهو امر مفاجئ للجميع وخصوصا ل"البلاد سبورت" الذي اندهش من تصريح الامين قبل يومين وَمِمَّا طرأ من تغيير في وقت متأخر ليوم امس، رغم ان لاعبي الاتفاق موجودين في صفوف المنتخب منذ عدة ايام، اي انه كان من المفترض ان تحدث هذه التغييرات قبل التصريح وليس عقب التصريح!
كما ان نادي التضامن هو الاخر مندهش من قرار التأجيل وقد قدم احتجاجه الرسمي حول ذلك كما جاء في حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي "الانستغرام".. والسؤال الذي يطرح نفسه الآن: هل سيكون لنادي سماهيج نصيب من هذه الرحمة المفاجئة التي نزلت على الاتفاق، كون سماهيج هو الاخر لديه الحارس علي الخزنة يمثل منتخبنا حاليا في الدانمارك؟!