+A
A-

الشعر الزجاجي "Glass Hair" موضة 2023

كل‭ ‬فتاة‭ ‬تريد‭ ‬أن‭ ‬تجعل‭ ‬شكلها‭ ‬متأنقا،‭ ‬وجميلا،‭ ‬وتبدو‭ ‬جميلة‭ ‬طوال‭ ‬الوقت،‭ ‬من‭ ‬اختيار‭ ‬قصة‭ ‬شعر‭ ‬مناسبة‭ ‬على‭ ‬وجهها،‭ ‬لمظهر‭ ‬جذاب‭ ‬ورائع‭. ‬هناك‭ ‬بعض‭ ‬قصات‭ ‬الشعر‭ ‬المختلفة‭ ‬التي‭ ‬يمكن‭ ‬للفتاة‭ ‬أن‭ ‬تختار‭ ‬منها،‭ ‬ومن‭ ‬تلك‭ ‬القصات‭ ‬الشعر‭ ‬الزجاجي،‭ ‬الذي‭ ‬يمكن‭ ‬أن‭ ‬يُظهر‭ ‬الفتاة‭ ‬بشكل‭ ‬مثالي‭.‬

هل تتذكرين تسريحة كيم كرداشيان التي تشبه الرخام المصقول؟ لقد اعتمدتها مرات عدة. وكذلك فعلت شقيقتها كلوي. وهكذا أصبحت هذه الصيحة سائدة في أوساط النجمات. فإذا أردت تطبيقها احرصي على ألا تفعلي ذلك في مكان رطب. ففي هذه الحالة لن تتمكني من أداء المهمة بنجاح. والآن تعرفي إلى الطريقة التي تساعدك على الحصول على الـGlass hair.

ما طريقة عمل الشعر الزجاجي؟

1. تأكدي من ترطيب شعرك بشكل كاف لتتخلصي من العقد والشوائب العالقة به. قومي بغسل شعرك بالشامبو والبلسم واستعيني بمنتجات تعزيز اللمعان والترطيب وافركيه بعناية فائقة، ثم لفيه بمنشفة ذات ألياف ناعمة كي لا تعرضيه للتلف.

 

2. بعد غسل الشعر استخدمي مشطا واسعا لتقسيم خصلات شعرك من المنتصف لتسهيل عملك لاحقًا، ثم جفيفه جيدًا بفرشاة خشبية ذات جودة عالية لحمايته من التلف والحفاظ على لماعيته ونعومته.

 

3. بعد تجفيف الشعر استخدمي مكواة الشعر للحصول على خصل مستقيمة وحادة، واحرصي على استخدام حماية من الحرارة لكي لا تؤذين شعرك.

 

4. قومي بتمشيط شعرك باستخدام فرشاة الشعر بمحاذاة المكواة من الأعلى وبالتزامن مع شدها إلى الأسفل، للتأكد من استقامة الشعر في الجزء العلوي من الرأس والحصول على شعر ناعم في منطقة الجذور.

 

5. استعيني بمثبت الشعرالمضاد للتجعد لضمان الحفاظ على شكل تسريحتك لأطول وقت ممكن في اليوم باستخدام القليل من رذاذ اللمعان. ثم اخرجي بكل ثقة وحيوية وتمتعي بإطلالة مشرقة وفريدة وشعر استثنائي جذاب.