+A
A-

أحمد عبدالغفار مديرا تنفيذيا للجنة الأولمبية البحرينية

اعتمد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية تعيين السيد أحمد محمد عبدالغفار مديرا تنفيذيا للجنة الأولمبية.
وسيباشر السيد أحمد محمد عبدالغفار مهام عمله في منصب المدير التنفيذي للجنة الأولمبية وتسخير خبراته في الإرتقاء بالأداء الفني و الإداري باللجنة حيث يتمتع عبدالغفار بسيرة ذاتية متميزة وخبرة واسعة فهو خريج الجامعة البحرية للدراسات العليا من الولايات المتحدة الامريكية وتولى العديد من المناصب في سلاح البحرية الملكي البحريني منذ عام 2002 و لغاية 2024. .
وعلى المستوى الرياضي تولى عبدالغفار منصب أمين سر الاتحاد البحريني للسباحة منذ 2018م حتى الدورة الانتخابية الحالية كما تم تعيينه مديرا لبعثة مملكة البحرين بدورة الألعاب الآسيوية "آسياد هانغتشو 2022" وهو حاصل على دبلوم الإدارة الرياضية من الأكاديمية الأولمبية الدولية ومحاضر معتمد بالأكاديمية الأولمبية البحرينية.
وبهذه المناسبة توجه السيد أحمد محمد عبدالغفار بخالص الشكر والامتنان لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية على ثقة سموه الغالية بتعيينه مديرا تنفيذيا لمجلس الإدارة وهي الثقة التي تعد وسام على صدره ودافعا للمزيد من العطاء، مثمنا كذلك ثقة مجلس الإدارة والأمين العام سعادة السيد فارس مصطفى الكوهجي وتقدم بالشكر الجزيل لمجلس الإدارة وسعادة الأمين العام.
وتطلع السيد محمد أحمد عبدالغفار للعمل مع الجهاز التنفيذي للجنة الأولمبية لمواصلة مسيرة النجاحات والمكتسبات التي حققتها اللجنة الأولمبية والعمل مع الاتحادات الرياضية لحصد المزيد من الإنجازات لرفع اسم مملكة البحرين عاليا، مشيرا إلى حرصه على التعاون مع مجلس الإدارة والأمانة العامة وجميع دوائر وأقسام اللجنة لتحقيق الأهداف والتطلعات التي يسعى لها مجلس الإدارة للإرتقاء بأداء اللجنة من الناحية الفنية والإدارية للمزيد من التقدم والنجاح.