+A
A-

الأهلي يتوج بكأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة بعد الفوز على المحرق

استعاد فريق النادي الأهلي لقب كأس سمو ولي العهد في نسخته التاسعة والأربعين وختام موسم كرة الطائرة البحرينية اليوم بعد فوزه على فريق نادي المحرق في المباراة النهائية التي أقيمت على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بالرفاع.

 

ونجح النادي الأهلي في حسم الأمور بثلاثة أشواط دون مقابل في اللقاء الذي حضره جمهور كبير العدد من عشاق الفريقين ومحبي اللعبة، حيث انتهى الشوط الأول لصالح الأهلي بنتيجة 25 نقطة مقابل 21، وفي الشوط الثاني بواقع 25 نقطة مقابل 19 ، وأنهى فريق "نسور الأهلي" اللقاء بعد فوزه في الشوط الثالث بنتيجة 25 نقطة مقابل 19.

 

وشهد اللقاء تألق كتيبة المدرب الأرجنتيني اليقيتا وفي مقدمتهم قائد الفريق ناصر عنان وصانع الألعاب حسين الحايكي، بالإضافة إلى علي إبراهيم ولاعبي الارتكاز هاني علي ومحمد حبيب.

 

وبهذا الانتصار نجح النادي الأهلي في الحصول على لقبه السادس في البطولة حيث كان آخر تتويج له في المسابقة في الموسم 2018-2019 على حساب نادي المحرق أيضا، في المقابل فشل المحرق حامل الرقم القياسي في التتويج في استعادة اللقب بعد غياب طويل حيث كان موسم 2011-2012 آخر مرة توج فيها بالكأس الغالية.

 

وفي نهاية اللقاء، قام سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة، نائب راعي المباراة النهائية، والشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بتتويج النادي الأهلي بكاس البطولة، فيما تسلم لاعبو النادي المحرق الميداليات الفضية وجائزة المركز الثاني.