+A
A-

أحمر الصالات يخسر أمام أفغانستان في الجولة الثالثة لكأس آسيا

خسر منتخبنا الوطني الأول لكرة الصالات، أمام نظيره الأفغاني بثلاثة أهداف مقابل اثنين، في المباراة التي جمعت الطرفين، الإثنين 22 أبريل 2024، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة D لكأس آسيا لكرة الصالات 2024، في لقاء احتضنته صالة Bangkok arena بالعاصمة التايلندية- بانكوك. وسجل أهداف منتخبنا اللاعبان:صالح أحمد وعمار حسن.

وبدأ المدرب البرازيلي لمنتخبنا رافاييل فوغاغيرو، المباراة بتشكيلة مكونة من الحارس أمين محمد، واللاعبين:محمد السندي، صالح أحمد، محمد عبدالله وميرزا النعيمي.

منتخبنا اختتم مشواره في دور المجموعات بتعرضه لخسارة ثالثة على التوالي، بعدما خسر أمام الكويت في الجولة الأولى بنتيجة (2-1)، وأمام إيران في الجولة الثانية بنتيجة (5-3).

وفي هذا الإطار، أكد لاعب منتخبنا عمار حسن أن المنتخب قدم مباراة جيدة أمام أفغانستان، لكن الحظ لم يحالفنا في ترجمة الفرص المتعددة إلى أهداف.

وأشار إلى أن البطولة شكلت فرصة لمنتخبنا المطعم بعناصر شبابية مختلفة للاحتكاك أمام منتخبات قوية، مبينًا أهمية الاستفادة من هذه الخبرات للبناء عليها مستقبلاً.

وضمت قائمة منتخبنا للبطولة 14 لاعبًا:سيد فاضل محفوظ، سيد محمد حميد، أمين محمد، سيد لؤي المحفوظ، محمد السندي، جسام عنان، محمد عبدالله، صالح محمد، عمار حسن، ميرزا النعيمي، حسن إبراهيم، علي العريبي، حامد عبدالله وحسن محمد.