+A
A-

التقلبات الجوية تلغي لقاء منتخب الكرة في بطولة الألعاب الخليجية

يبدأ منتخبنا الوطني للعبة التايكواندو عند الساعة الثامنة من صباح اليوم الأربعاء بتوقيت مملكة البحرين مشواره رسميا في منافسات دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب، والمكون من 9 لاعبين ولاعبات، وذلك على مجمع زايد الرياضي بإمارة الفجيرة. ويتطلع جميع المشاركين لتسجيل أفضل النتائج الإيجابية لنيل بلوغ التأهل للأدوار النهائية. وكان جميع اللاعبين واللاعبات أنهوا التدريبات والتهيئة المطلوبة بقيادة المدرب عبدالحميد إبراهيم أقيمت على مدار يومين في الصالة الرياضية بمقر إقامته بجانب إجراء إنهاء عملية الأوزان.
وفي سياق متصل، يدشن منتخب ألعاب القوى أولى مشاركاته التي ستقام فعاليتها بنادي ضباط شرطة دبي بمشاركة اللاعبين واللاعبات سالم بخيت – احمد محمود – مايسة التميمي ومريم محمد في سباقات (100 متر - 200 – 800 - 110 حواجز والوثب العالي)، وكان منتخب ألعاب القوى قد حرص على تهيئة الأجواء في المنافسة بإقامة حصتين تدريبيتين منفصلتين لرفع معدل الحفاظ على مستوى العامل البدني المطلوب في اليوم الأول . 
كما يدشن منتخب ألعاب القوى البارالمبية لـ ”ذوي العزيمة “ انطلاقة مشوارهم اليوم بنادي ضباط شرطة دبي أيضا بمشاركة كافة اللاعبين أحمد نوح – سيد حسين احمد – فاطمة احمد وزينة البلوشي في منافسات ألعاب جري الكراسي لمسافة (100 متر- 200 -400)، بجانب المشاركة في ألعاب الميدان (رمي الرمح – القرص - القلة).
من جانب آخر، حطت بعثتا لعبتي رياضة الشراع والجوجيستو رحالهما في إمارة أبوظبي يوم امس الثلاثاء وذلك للانضمام بجانب بقية المنتخبات الوطنية المشاركة في منافسات دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب، ويرأس وفد منتخب الشراع نعمان الحسن عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية نائب رئيس الاتحاد البحريني للرياضات البحرية، بينما يرأس منتخب الجوجيستو رضا منفردي عضو المجلس البحريني للألعاب القتالية رئيس اتحاد الجوجيستو.
ويتطلع منتخب الشراع والجوجيستو من خلال مشوارهما التنافسي المرتقب والتحدي في المحفل الكبير، حيث يحدوهم إصرار كبير ورغبة جامحة إلى تحقيق أفضل النتائج المرجوة للتأهل نحو الأدوار النهائية، إذ ستنطلق مشاركة منتخب الشراع الأولى اعتباراً من يوم غد الخميس في نادي أبوظبي للرياضات البحرية، وبالمثل ستكون انطلاقة فعاليات منتخب الجو جيستو بصالة مبادلة ارينا.
خب الشراع بقيادة المدرب قاسم بن جمعة يمثله 4 لاعبين من الجنسين وهم: وليد توفيق – وخليفة الدوسري – أبرار العالي وملاك دعيج، بينما يمثل منتخب الجوجيستو بقيادة المدرب روبرت هنيك 5 لاعبين وهم: حمد محسن – يوسف رونالد – احمد البناء – سيد عدنان شرف وعبدالرحمن السيد.  
تقلبات الطقس تؤجل 
مواجهات كرة القدم 
قررت اللجنة المنظمة، وبالتنسيق مع الجهات المختصة، تأجيل انطلاقة مباريات كرة القدم والمقررة إقامتها يوم امس الثلاثاء، وذلك نظراً للأحوال الجوية وتقلبات الطقس التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة، وكان من المفترض أن يلتقي في الافتتاح منتخبنا الوطني أمام نظيره العماني في المواجهة الثانية والتي تسبقها مواجهة منتخبي الإمارات والكويت، وسيتم تحديد موعد اللقاءات المؤجلة لاحقا عبر إصدار جدول آخر يتضمن الأيام والمواعيد الجديدة.