+A
A-

رئيس اتحاد الكرة يهنئ ويصفه بالمكسب

أعرب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة عن أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة؛ بمناسبة فوز مملكة البحرين بالمركز الأول عالميًا في تنظيم سباق نصف الماراثون الدولي الذي أقيم في شهر مارس العام 2019.

كما أعرب سعادته عن أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وقال رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم إن الإنجاز انعكاس للرعاية الكريمة والفائقة التي تحظى بها الرياضة البحرينية من قبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، والذي جسد مكانة متميزة لمملكة  البحرين على خارطة الرياضة الدولية بصفتها محطة ووجهة لاحتضان مختلف الفعاليات الكبرى على الصعيد الرياضي، منوهًا بالرؤية الملكية السامية في إبراز مملكة البحرين بمختلف المحافل الرياضية.

ولفت إلى أن الإنجاز العالمي يشكل مكسبًا إضافيًا للمكتسبات التي تحققها الرياضة البحرينية بفضل جهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وحرص سموه على الارتقاء برياضتنا ووصولها إلى مصاف العالمية عبر التنظيم المتميز للفعاليات الكبرى.

كما قدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة التهنئة لرئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى محمد بن جلال، مثنيًا على العمل البارز الذي قام به الاتحاد لاستضافة الماراثون وتنظيمه بكل امتياز؛ ليحصل على المركز الأول بجدارة، متمنيًا لاتحاد ألعاب القوى دوام التوفيق والنجاح.