+A
A-

“تمكين” تقدم دعمها لكأس جلالة الملك ودوري ناصر بن حمد

انضمت “تمكين” إلى قائمة الرعاة لمسابقتي كأس جلالة الملك لكرة القدم ودوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي الجاري 2019 - 2020.

وأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، على الدور البارز والمهم، الذي يلعبه الرعاة في الإسهام بتحقيق أهداف نجاح مسابقة “أغلى الكؤوس” ودوري ناصر بن حمد الممتاز، مثمنا رعاية “تمكين” للمسابقتين.

ونوه الشيخ علي بن خليفة بالدور الرائد لـ “تمكين” في تحقيق أسباب النجاح للمسابقة الأغلى كأس جلالة الملك، إضافة إلى دوري ناصر بن حمد الممتاز، مؤكدًا أن هذا الدعم يأتي ضمن إطار التعاون بين الاتحاد البحريني لكرة القدم، و”تمكين” التي كانت ولا زالت مساهمًا رئيسًا في تعزيز أنشطة اتحاد الكرة ونجاحاتها.

ولفت رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم إلى دور “تمكين” في دعم الأنشطة الكروية، معتبرًا إياه انعكاس للعلاقة القوية مع الاتحاد؛ لدعم القطاع الكروي بتوفير سبل الدعم المناسبة.

وقدم جزيل الشكر للرئيس التنفيذي لـ “تمكين” إبراهيم جناحي، على التعاون الإيجابي مع الاتحاد، مؤكدًا أن هذه الرعاية تفتح الباب لمزيد من أطر التعاون المستقبلي بين الطرفين نحو خدمة الشباب الكروي والارتقاء بالكرة البحرينية بزيادة تفعيل التواصل والتعاون بين الاتحاد ومختلف القطاعات.

من جهته، أكد الرئيس التنفيذي لـ “تمكين” إبراهيم جناحي، أن الدخول ضمن قائمة رعاة كأس جلالة الملك ودوري ناصر بن حمد الممتاز يأتي حرصًا منها على دعم قطاعي الشباب والرياضة.

وأعرب جناحي باسمه ونيابة عن أسرة “تمكين” عن بالغ فخره واعتزازه الكبيرين بالشراكة في نجاح تنظيم المسابقتين، مؤكدًا أن “تمكين” تتواجد في هذين المحفلين باعتبارها أبرز مسابقتين على مستوى كرة القدم، كما أن بطولة كأس جلالة الملك تعد المسابقة الأغلى، والتي تحصل على متابعة واسعة في الوسط الرياضي المحلي، مشيرًا إلى الحرص على التواجد بشكل دائم ودعم المسابقات التي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم.

ولفت إلى تطلع “تمكين” بشكل مستمر للمساهمة في نجاح البطولة التي تحمل اسم الرياضي الأول في المملكة عاهل البلاد، إضافة إلى دوري ناصر بن حمد الممتاز.

وأثنى جناحي في ختام تصريحه على جهود مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، مشيرا إلى أنها انعكاس لتوجه الاتحاد نحو إخراج المسابقة بصورة تنظيمية مميزة تعكس مكانتها من جهة، وتؤكد نهج الاتحاد التطويري الدائم في بناء الشراكات المختلفة؛ تعزيزًا للرؤى التطويرية لممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، متمنيًا التوفيق للقائمين على المسابقتين.