+A
A-

“الأميركية” تطلق تخصصين جديدين للبكالوريوس في 2020 - 2021

أعلنت الجامعة الأمريكية بالبحرين، أول جامعة مصممة على الطراز الأميركي في المملكة، عن توسيع برامجها الأكاديمية بفتح باب التسجيل في تخصصين جديدين لدرجة البكالوريوس هما الهندسة الميكانيكية وعلوم الكمبيوتر.
وفتحت الجامعة باب التسجيل في هذين التخصصين اللذين سيبدأ تدريسهما في سبتمبر 2020. ويأتي ذلك بعد أن أعلنت الجامعة أخيرًا سعيها إلى عقد شراكة أكاديمية مع جامعة ولاية كاليفورنيا - نورثريدج الواقعة في مدينة لوس انجلوس، والمعتمدة لدى الرابطة الغربية للمدارس والكليات (WASC) وعدد من جهات الاعتماد المتخصصة.
وبهذه المناسبة، قالت الرئيس المؤسس للجامعة سوزان ساكستون “نحن فخورون جدًا بزيادة التخصصات الأكاديمية التي نقدمها. وسيوفر هذان التخصصان الجديدان للطلاب إمكانية الدخول إلى قطاعات متسارعة النمو على مستوى المنطقة والعالم، وقد استقطبا بالفعل اهتمامًا كبيرًا من مقدمي طلبات الالتحاق بالجامعة. وأتطلع إلى الترحيب بأفواج الطلاب الجدد الراغبين في الالتحاق بهذين التخصصيين الجديدين الواعدين”.
وفتحت الجامعة الأمريكية بالبحرين باب القبول في الجامعة للعام الأكاديمي 2020 - 2021 وسهلت عملية تقديم الطلبات وأعفت طلاب دول مجلس التعاون الخليجي الذين قرروا عدم متابعة دراستهم في الخارج من دفع رسوم حجز المقعد الدراسي.
ويقدم فريق القبول المخصص الدعم للطلاب ويساعدهم في تقديم الطلبات عبر عرض بديل لامتحانات إتقان اللغة الإنجليزية؛ بسبب الإلغاء الواسع للامتحانات الدولية.