+A
A-

2.1 مليون دينار لتأجير رافعات ل “بابكو”

تنافست 9 شركات على مناقصة لشركة نفط البحرين (بابكو) لتوفير خدمة تأجير رافعات لمدة 8 سنوات أمس، في جلسة مجلس المناقصات والمزايدات، تم تعليق 3 عطاءات، وأقل عطاء بنحو 2.1 مليون دينار، لشركة الخدمات الحديثة للمقاولات الميكانيكية والكهربائية والنقليات، وأكبرها بقرابة 4.5 مليون دينار.ويشمل نطاق العمل توفير رافعات متحركة بجميع أنواعها، إضافة لرافعات ذات أذرع تلسكوبية شاملة توفير المشغلين وضابطي الرفع وذلك لمدة 8 سنوات للعمل في مناطق العمليات في شركة بابكو.

وتنافست 10 شركات بعطاءات فنية على مناقصة وزارة الأشغال بتمويل من الصندوق السعودي للتنمية لمشروع إنشاء 4 مبان لمحطة توبلي للصرف الصحي ضمن مشروع المرحلة الرابعة لتوسعة محطة توبلي للصرف الصحي.

وكذلك تنافست 4 شركات على مناقصة مجموعة بنك البحرين للتنمية لتقديم خدمات الاختبار المتعلقة بتنفيذ البنك لمجموعة الحلول المصرفية الأساسية الرقمية، تقدم إليها 4 عطاءات، تم تعليق أحدها، وأقل عطاء لشركة (Expleo Solutions Limited) بنحو 29.9 ألف دينار، وأكبرها بقرابة 201.8 ألف دينار.

وتنافست 10 شركات على مناقصة شركة مطار البحرين لتوريد وتركيب كاميرات الحماية لمبنى المسافرين الجديد لمطار البحرين الدولي، أقل عطاء لشركة خيبر للتجارة بنحو 47.5 ألف دينار، وأكبرها بقرابة 131.1 ألف دينار.

إضافة إلى ذلك، تنافست 3 شركات على مناقصة شركة تطوير للبترول لتوريد (فاريتاس باك اب) أو ما يعادلها من الأجهزة مع مكتبة الشريط وما يعادلها مع دعم للصيانة لمدة 5 سنوات لتوفير برامج الشركة المرتبطة بمشروع قسم التقنية التكنولوجية بعد انتهاء صلاحية البنية التحتية الحالية للدعم في يناير 2020، وعدم وجود ما يكفي من التخزين في شركة تطوير للاحتفاظ بالنسخ الاحتياطي لفترة طويلة، تقدم إليها 3 عطاءات، علق أحدها، وأقل عطاء لشركة كمبيوتر وورلد بنحو 123 ألف دينار، وأكبرها بقرابة 132.3 ألف دينار.

واتضح أن مجلس المناقصات والمزايدات فتح أمس 5 مناقصات تابعة لـ 5 جهات حكومية بإجمالي 36 عطاء، في حين علق 5 عطاءات تابعة لـ 3 مناقصات. وبلغ مجموع أقل العطاءات المقدمة نحو 2.3 مليون دينار.