+A
A-

خلف يبحث مع الصالح الاحتياجات الخدمية لـ “ثالثة العاصمة”

بحث وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف في اتصال مرئي مع رئيس لجنة الخدمات في مجلس النواب النائب ممدوح الصالح ممثل الدائرة الثالثة في محافظة العاصمة الاحتياجات الخدمية المختلفة للدائرة.

ونقل النائب في بداية اللقاء شكر وتقدير أهالي منطقة السنابس إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على تنفيذ مشروع تطوير قرية السنابس، الذي جاء بتوجيهات من سموه، إذ عبر النائب عن تقديره وتقدير الأهالي للأعمال التي قامت بها الوزارة في المنطقة.

وتم أثناء المقابلة بحث عدد من المواضيع الخاصة باحتياجات الدائرة الثالثة في محافظة العاصمة، والمتعلقة بتصنيف بعض الأراضي في منطقة الصالحية وتوفير خدمات توصيل ماء وإضاءة لمرفأ الصيادين المؤقت في ساحل كرباباد، إلى جانب ترخيص بناء مأتم القلعة للرجال واستملاك مبنيين في شارع 8 بمنطقة السنابس لتوسعة الشارع وتعويض أصحابها وترخيص إنشاء مقر جمعية خيرية ومحلات تجارية لقرية القلعة، إلى جانب تخصيص ميزانية لإنشاء حديقة لقرية القلعة، والبحث في إمكان توفير أراضي تخدم المشروعات الإسكانية المستقبلية في الدائرة وإنشاء إشارة مرورية للسيارات وللمشاة بين نادي الشباب ومنطقة السنابس.

وتطرق الاجتماع المرئي إلى مشروعات الخدمات ضمن المخططات العامة ومشروعات البنية التحتية التي تعنى بها الوزارة في الدائرة.

وبحث النائب مع الوزير المشروعات المدرجة ضمن خطة الوزارة للفترة 2020 - 2021، المقرة ضمن الميزانية العامة للدولة لصالح الدائرة الثالثة.

وشدد الوزير خلف على حرص الوزارة على تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بالعمل من أجل توفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.