+A
A-

فخرو: إدخال شركات بحرينية للتجارة الإلكترونية مجانا

قال مالك مجموعة محمد بن عادل فخرو، محمد فخرو “إنه يجري التحضير لإطلاق مبادرة بحرينية تستهدف مساعدة الشركات البحرينية، خصوصا تلك التي تصدر منتجاتها للخارج إلى التحول إلى التسويق الإلكتروني، وذلك في خضم التحديات التي تواجه قطاع الأعمال بسبب تداعيات جائحة كورونا”.

وأبلغ رجل الأعمال الشاب، الذي ينشط في المشروعات التقنية الرائدة ومنصات التسويق، “البلاد” أن التحول نحو السوق الإلكترونية بات يكتسب أهمية متزايدة أكبر من أي وقت مضى، وأن الوقت حان على أصحاب الأعمال للتفكير بجدية في هذا الموضوع.

وأشار فخرو إلى أن المبادرة تقوم على دعم إدراج عدد من المنتجات الخاصة بشركات بحرينية في منصة “دكاكين”، التي تعرض حاليا أكثر من مليون منتج وتكتسب حضورا واسعا في المنطقة، خصوصا في دول الخليج.

وأشار إلى أن دخول هذه الشركات سيكون بشكل مجاني، باعتباره جزءًا من المسؤولية الاجتماعية تجاه قطاع الأعمال في ظل هذه الظروف الصعبة.

وأوضح فخرو إلى أن شركته تنشط في مختلف المجالات، خصوصا تلك المتعلقة بالتسويق الإلكتروني، إذ تعمل حاليا على أحدث مشاريعها المتمثلة في توفير منصة لتسويق منتجات ملابس النساء باسم “نفانيفي”، إذ ستشكل منصة لمحلات البوتيك ورائدات الأعمال ومختلف المحلات والعلامات التجارية لعرض منتجات مثل الفساتين، ما يسهل الاطلاع على مجموعة واسعة من الخيارات وسرعة في تسويق المنتجات.