+A
A-

“ستاندرد تشارترد” يبرم صفقة تمويل بـ 3 ملايين دولار

أعلن بنك ستاندرد تشارترد عن إتمام صفقة تمويل لشركة كفلاني وأولاده للاستيراد والتصدير ومقرها البحرين، كجزء من برنامج البنك العالمي لتوفير تمويل بمقدار مليار دولار عالميا؛ لمساعدة الشركات التي تساهم في الحد من انتشار “كوفيد - 19”.

ويعمل التمويل على مساعدة شركة كفلاني وأولاده في توفير المعدات الطبية والصحية، ما يشمل الكمامات والأجهزة الوقائية للبحرين عموما.

وتعتبر شركة كفلاني وأولاده، التي اتخذت من البحرين مقر لها منذ أكثر من 100 عام، إحدى شركات الاستيراد والتوزيع الرائدة في المملكة وتعني بتوفير الأجهزة البحرية والكهربائية والصيانة والأجهزة الوقائية الصحية التي تشتمل على علامات تجارية عالمية.

وأطلق بنك ستاندرد تشارترد برنامجه العالمي غير الربحي لتوفير تمويل بمقدار مليار دولار في 31 مارس 2020؛ بهدف مساعدة الشركات التي تساهم في توفير الخدمات والمنتجات الطبية والصحية لمكافحة الفيروس وتداعياته.

وقال الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية في القطاع التجاري بمجموعة بنك ستاندرد تشارترد، سايمون كوبر “تنصب أولوياتنا في توفير كل ما يلزم من خدمات ومنتجات للصفوف الأمامية، وكلي فخر أننا بدأنا برنامجنا العالمي في البحرين مع شركة كفلاني وأولاده حيث تعتبر البحرين ومنطقة الشرق الأوسط من ضمن أسواقنا الاستراتيجية”.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك ستاندرد تشارترد البحرين عبدالله بوخوة “نلتزم بدورنا في مكافحة انتشار “كوفيد - 19” والعمل على دعم عملائنا في هذا المجال، ويؤكد هذا جذورنا العميقة في المنطقة، خصوصا في مملكة البحرين التي يمتد وجودنا فيها منذ 100 عام”.

وبدوره، قال المدير العام لشركة كفلاني وأولاده موكيش غاندي، “نقوم بتوفير المواد والأجهزة الصحية والطبية في البحرين على مر السنين. سيوفر التمويل بـ 3 مليون دولار من بنك ستاندرد تشارترد فرصة سرعة توفير الأجهزة الوقائية التي تعتبر من الأساسيات للحفاظ على الصحة والسلامة مع الوباء”.

وقال مدير المبيعات لشركة كفلاني وأولاده، براشانت غاندي “لقد ساهم “كوفيد - 19” في إرباك شبكة الموردين عموما. ومع ذلك، سيعمل هذا التمويل من بنك ستاندرد تشارترد على مساعدتنا في توفير الأجهزة الوقائية الصحية للبحرين”.