+A
A-

انترنت أسرع باللوزي الجديدة

أفادت ممثل الدائرة الثانية عشرة بالمحافظة الشمالية العضو البلدي زينب الدرازي أن هيئة تنظيم الاتصالات تقوم حاليا بتركيب برج اتصالات مؤقت في منطقة اللوزي الجديدة؛ خدمة لسكان المنطقة وتلبية لمطالبات المجلس البلدي بهذا الخصوص.

وفي الوقت ذاته، أشادت الدرازي بتجاوب هيئة تنظيم الاتصالات وعلى رأسها القائم بأعمال المدير العام بالهيئة الشيخ ناصر بن محمد آل خليفة، إذ تواصلت العضو مع الهيئة حال تسلمها شكاوى القاطنين في منطقة اللوزي الجديدة مجمع 1020، الذين يشكون ضعف الإرسال والاستقبال في بيوتهم ولم تقصر الأخيرة بسرعة الاستجابة.

وبينت أن الهيئة تقوم الآن بتشييد برج اتصالات مؤقت، الذي سوف يغطي المنطقة المذكورة وسيشمل 2G، الذي يخص الاتصالات، وكذلك 4G الذي يشمل البيانات (الانترنت).

وهذا البرج عبارة عن برج مشترك إلى 3 شركات، هي: شركة زين للاتصالات وشركة البحرين للاتصالات(بتلكو) وشركة stc، وسيستغرق تشييد هذا البرج حوالي أسبوعين للانتهاء من تركيبه.

وقالت الدرازي إن الخطة القادمة كما أفادتنا هيئة تنظيم الاتصالات هي تحديد أراض لإقامة أبراج الاتصالات عليها، والهيئة تعمل حاليا مع الجهات ذات العلاقة للانتهاء من إجراءات تخصيص الأراضي الجديدة لخدمة منطقة اللوزي - مجمع 1020، والأبراج المؤقتة التي تشيدها وبالتنسيق مع شركات الاتصالات هي لخدمة قاطني المنطقة، لحين الانتهاء من عملية تخصيص الأراضي ولإقامة أبراج الاتصالات الدائمة عليها.