+A
A-

“الحد” يستأنف التدريبات ويعلن الاشتراطات

يعود نادي الحد، اليوم (الأربعاء)، إلى سلسلة تدريبات فريقه الكروي الأول، وذلك كأول مران بعد تعليق الأنشطة الرياضية في المملكة؛ بسبب وباء كورونا العالمي.

وأعلن نادي الحد أنه سيستأنف التدريبات بتنفيذ جملة من التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية، عبر قيادة الجهازين الفني والإداري للتدريب، إذ ستجرى الفحوصات الطبية اللازمة لجميع اللاعبين والطاقم الفني والإداري قبل خوضهم التدريبات، ومن ثم سيتم توزيع اللاعبين على 6 مجموعات تتكون كل مجموعة من 5 لاعبين، على أن تكون مدة الحصة التدريبية لكل مجموعة ساعة واحدة فقط.

وبحسب ما ذكره جهاز الكرة بنادي الحد، فإن أبرز الاشتراطات هي الآتي: الاحتفاظ بخطوات التباعد بين اللاعبين مع ترك مسافة ما بين 4 - 6 أمتار أثناء التدريبات، تجنب المصافحة بالأيدي بين اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية، عدم استحمام اللاعبين في مرافق النادي، عدم تجمع اللاعبين في غرف التبديل، يسمح بدخول عيادة العلاج الطبيعي لشخص واحد فقط وبشكل منظم، الالتزام باستخدام الكمام والقفاز أثناء الحصص التدريبية من قبل جميع الأجهزة الإدارية والفنية وعمال المهمات، يجب تعقيم وتطهير أجهزة التقوية (الحديد) قبل استخدامها، اللاعب مسؤول عن جميع ملابسه المستخدمة للتدريبات وتعقيم دورات المياه بشكل مستمر.

ويأتي استئناف التدريبات من قبل نادي الحد كأول ناد بحريني يعود للملاعب بعد قرار اللجنة التنسيقية برئاسة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، في السماح للاعبين المحترفين بمزاولة التدريبات في المساحات المفتوحة شريطة الالتزام بالإجراءات الوقائية.

وأعلن نادي الحد دعمه لجهود اللجنة التنسيقية واللجنة الأولمبية البحرينية ووزارة شؤون الشباب والرياضة والاتحاد البحريني لكرة القدم.