+A
A-

أمين عام "البارالمبية": المملكة مستعدة لاستضافة البطولتين العربية والدولية البارالمبية للريشة الطائرة 2024

أكد الأمين العام للجنة البارالمبية البحرينية، سعادة السيد علي بن محمد الماجد، استعداد مملكة البحرين الكامل لاستضافة البطولة العربية البارالمبية للريشة الطائرة في نسختها الأولى من 16 إلى 19 مايو 2024 والبطولة الدولية البارالمبية للريشة الطائرة 2024 للمرة الثالثة من 20 إلى 26 مايو 2024.

وأوضح السيد الماجد أن استضافة البطولتين تأتي في إطار رؤية اللجنة البارالمبية البحرينية وتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة. وتعكس هذه البطولة أيضًا اهتمام سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بدعم جميع الرياضات،  والمتابعة الحثيثة من سعادة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية.

وأشاد السيد الماجد بالدور الرائد للاتحاد البحريني للريشة الطائرة والأسكواش في تنظيم هذه البطولات بالتعاون مع اللجنة البارالمبية البحرينية. كما أثنى على الجهود المميزة للدكتورة سوسن حاجي تقوي، رئيس الاتحاد البحريني للريشة الطائرة والأسكواش، وقدم الشكر الجزيل الى الإتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة، والاتحاد الدولي لكرة الريشة والاتحاد العربي لرياضة ذوي الإعاقة على مساهماتهم لانجاح هذا الحدث الهام.

 وتعد استضافة مملكة البحرين لهذه البطولات فرصة سانحة لإظهار قدراتها العالية في تنظيم الأحداث الرياضية الدولية، وتعزيز رياضة ذوي العزيمة من خلال تقديم الدعم الكامل لهم في جميع المجالات. كما أشاد السيد الماجد بتعيين السيد محمود عاشوري مديرًا عامًا للبطولتين، متمنيًا له كل التوفيق والنجاح في إدارة هذا الحدث الرياضي المهم، مؤكدًا على ثقته الكاملة بقدراته وخبراته الواسعة.