+A
A-

المنامة يستعد لانتخابات مجلس الإدارة الجديد

يعلن مجلس إدارة نادي المنامة الرياضي عن عقد اجتماع الجمعية العمومية العادي وانتخاب مجلس الإدارة الجديد للدورة الانتخابية القادمة للسنوات الأربع المقبلة والمقرر في الأول من شهر يوليو المقبل في حال اعتماده من قبل وزارة شؤون الشباب والرياضة.

ودعا أمين السر العام بالنادي عبدالله عاشور جميع الأعضاء في الجمعية العمومية لتجديد وتسديد رسوم الاشتراك والعضوية، موضحا أن موعد فتح باب الترشح لمنصب رئيس وعضوية مجلس الإدارة سيتم الإعلان عنه لاحقا.

وأكد عاشور أن إدارة المنامة تسعى إلى الإنتهاء من كافة الإجراءات اللازمة قبل موعد انعقاد الجمعية العمومية، وتسليم الكشوفات والقوائم الخاصة بأسماء وبيانات أعضاء الجمعية العمومية المسددين لاشتراكاتهم إلى إدارة الرقابة والتدقيق بوزارة شؤون الشباب والرياضة، والتي بدورها ستعتمد الموعد النهائي لعقد الاجتماع بعد استيفاء كافة المتطلبات.

ودعا أمين السر العام بالنادي جميع الأعضاء بضرورة تجديد العضويات وتسديد الاشتراكات المتأخرة عن السداد حتى ينالوا حق الحضور والتصويت في الجمعية العمومية، إلى جانب حق الترشح لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة في حال استيفاء كافة الاشتراطات المقررة في اللائحة النموذجية للنظام الأساسي للأندية الخاضعة لاشراف وزارة شؤون الشباب والرياضة.

ويذكر أن اجتماع الجمعية العمومية سيتم خلاله اعتماد التقريرين الإداري والمالي وانتخاب مجلس إدارة جديد للسنوات الأربع المقبلة حتى العام 2024.

والجمعية العمومية للنادي تتكون من الأعضاء العاملية المسددين لاشتراكاتهم، والذي مضت على عضويتهم العاملة ستة أشهر على الأقل حتى تاريخ انعقاد الجمعية العمومية والمقرر في الأول من يوليو المقبل.