+A
A-

“السلام” يساهم بأكثر من مليون دولار لمكافحة “كورونا”

أعلن مصرف السلام - البحرين عن مساهمته بمبلغ مليون دولار لصالح حملة “فينا خير” التي تم تدشينها بقيادة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، مستشار الأمن الوطني، رئيس مجلس أمناء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وعلاوة على ذلك، ساهم المصرف في دعم العديد من المبادرات مثل حملة “متكاتفين لأجل سلامة البحرين” التابعة للمجلس الأعلى للمرأة، وبرنامج الدعم “معًا نهتم” التابع لمحافظة العاصمة، ومبادرة “شكرًا” التابعة لوزارة الداخلية.

ولضمان استمرارية برامج الدراسة عن بُعد، شارك المصرف أيضًا في شراء أجهزة لوحية وتوزيعها على الطلاب في شتى أنحاء البحرين.

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة رفيق النايض “من المهم للغاية أن نتكاتف ونتعاضد جميعًا وأن نساند بعضنا البعض بكل السبل الممكنة أثناء هذه الظروف الاستثنائية التي تشهدها البلاد والعالم أجمع، ومن هنا فإننا حريصون على مواصلة التزامنا الراسخ نحو دعم عملائنا والمجتمع البحريني والمملكة بأكملها”.

وأضاف النايض “أشاد المجتمع الدولي بالجهود الدؤوبة التي تبذلها البحرين للتصدي لجائحة “كوفيد - 19” في ظل القيادة الرشيدة لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وتوجيهات الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، والمتابعة المستمرة من ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة. ونحن نفخر بدعم هذه المبادرات المتميزة، ونود أن نعرب عن خالص التقدير وعظيم الامتنان لجميع العاملين بالخطوط الأمامية على دورهم العظيم ومجهوداتهم الوطنية والإنسانية”.