+A
A-

“رامز” تطبق احتياطات السلامة للوقاية من “كورونا”

اتخذت شركة رامز العالمية مجموعة من الإجراءات الاحترازية؛ لحماية موظفيها وعملائها بالفروع من فايروس كورونا وذلك دعما منها للجهود الوطنية لمحاربة الفايروس وتعزيزا للواجب الوطني.

وقامت الشركة بتشكيل لجان لضمان سلامة الإجراءات المطبقة في الفروع والمكاتب إلى جانب توفير معدات التعقيم والمطهرات عند دخول الموظفين والزبائن سواء في الفروع أو حتى المكاتب. كما تم تعديل نظام البصمة المتبع بالشركة؛ لرصد عمليتي الحضور والانصراف واستبدلته بنظام قراءة عدسة العين؛ تفاديا للمس الجهاز ومزيد من الوقاية والرقابة.

وتعد شركة رامز من أوائل الشركات في البحرين التي قامت بتوزيع الكمامات مجانا، حيث تجاوزت الكمية الموزعة (40) ألف كمامة، وتواصل عملها في تعقيم عربات التسوق والأسطح بشكل فوري ودائم، حيث ابتكرت الشركة اّلية جديدة، وهي تغليف مقابض عربات التسوق بالبلاستيك لكل زبون؛ من أجل الحماية ومزيد من الوقاية الاحترازيه، وحددت الفترة الصباحية من الساعة الثامنه صباحا حتى التاسعه فترة لكبار السن وأصحاب الهمم حرصا منها على تسهيل الحركة.

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة رامز العالمية رامز العواضي “هدفنا الأساس هو تقليل انتشار الفايروس؛ لذلك قمنا بجميع هذه الإجراءات الوقائية؛ حفاظا على سلامة موظفينا وزبائننا، ونطمئن الجميع بأن المواد الغذائية والاحتياجات اليومية متوفرة في جميع الفروع، ونحن  نسعى دوما لتوفير المناخ الآمن والصحي للجميع”.