+A
A-

الغندور: أطالب بإلغاء الدوري والأهلي البطل

كشف الإعلامي خالد الغندور، حقيقة ما نُسب إليه بشأن تحديد بطل الدوري المصري، هذا الموسم، خاصة بعدما توقفت البطولة لمدة 15 يومًا خوفًا من انتشار فيروس كورونا.
وتردَّدت تصريحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بأنَّ الغندور، طالب، حال عدم القدرة على استكمال مسابقة الدوري، بأن يُواجه الأهلي، الزمالك، في مباراة فاصلة لتحديد بطل الدوري.
لكنَّ الغندور نفى ذلك، في تصريحات عبر قناة الزمالك، قائلاً: “لم أقل هذا. أتعجب من كم الشائعات التي انتشرت من وحي خيال البعض في هذا الشأن في الساعات الماضية”.
وأوضح “أعلم أنَّ الأهلي متصدر البطولة بفارق كبير من النقاط، كما يحتل المقاولون المركز الثاني، وبيراميدز الثالث، وليس من المنطقي أن أطلب خوض الأهلي مباراة فاصلة مع الزمالك رابع الدوري لتحديد البطل”.
ويحتل الأهلي، صدارة الترتيب بـ49 نقطة (17 مباراة)، ثم المقاولون بـ33 نقطة (18 مباراة)، ثم بيراميدز بـ32 نقطة (18 مباراة)، والزمالك بـ28 نقطة (16 مباراة).
وتابع “أطالب بإلغاء مسابقة الدوري، واعتبار الأهلي فائزًا باللقب، وأرى أنَّ مجلس الزمالك لن يعترض، كما أطالب بإلغاء بطولة كأس مصر التي حققها الزمالك 9 مرات في آخر 10 سنوات”.
وأكد “الأهم هو حماية البلد والشعب المصري من فيروس كورونا”.
وزاد “نناقش قضايا الزمالك بشكل عقلاني وبه منطق، بدليل مطالبتنا بعدم إقامة لقاء الزمالك والاتحاد السكندري، وبعدها بالفعل تم تأجيل المباراة”.
وختم “أتعجب من بيان النادي الأهلي، الذي يطالب خلاله بتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، على الرغم من أن الأهلي لا يسافر من الأساس إلى الإسماعيلية، وبعض المحافظات لخوض مبارياته”.