+A
A-

اليوم نهائي بطولة الميثاق

تحت رعاية رئيس مجلس إدارة عقارات البحرين حسن إبراهيم كمال، يلتقي اليوم الأربعاء فريقا مركز شباب الدمستان ونادي سار في نهائي بطولة الميثاق الكروية الثانية للناشئين 2020، التي تقام برعاية ودعم من مفروشات أحمد شريف، وبتنظيم وإشراف المونديال للترويج والتسويق الرياضي، وسيحتضن المباراة ملعب نادي سار وذلك عند الساعة السابعة مساءً.
وفريق الدمستان كان قد تصدر الدوري التمهيدي للبطولة برصيد 15 نقطة من الفوز في خمس مباريات، وتغلب في نصف النهائي على النجوم بهدفين لهدف، أما نادي سار فقد حل ثانياً في الدور التمهيدي ب 10 نقاط ثم واصل تألقه في البطولة واجتاز محطة مركز شباب الشاخورة بنجاح في نصف النهائي وبهدف نظيف.
وأكد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عمران النجداوي إن اللجنة قد أنهت كافة تحضيراتها لإقامة الحفل الختامي من خلال تجهيز ملعب نادي سار لاحتضان هذا الحدث وكذلك توزيع الدعوات لحضور هذا الحفل الهام، مشيراً إلى أن اللجنة تسعى لإقامة مهرجان اليوم وفق أفضل صورة وذلك لإكمال النجاح الذي سارت عليه البطولة.
وقال النجداوي إن من بين التحضيرات التي قامت بها اللجنة هي تعيين معلق للتعليق على المباراة وهو المعلق الشاب جعفر صالح، في حين سيقود المباراة الحكم عقيل حسن وهو أحد الحكام المتميزين في البحرين.