+A
A-

“المطار” و “زين” توقعان اتفاقية منفذ لـ “الاتصالات” بمبنى المسافرين

حضر وزير المواصلات والاتصالات رئيس مجلس إدارة شركة مطار البحرين، كمال أحمد، مراسم توقيع اتفاقية امتياز مدتها 5 سنوات بين شركة مطار البحرين وشركة زين البحرين وقّعها الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين محمد البنفلاح والعضو المنتدب لشركة زين البحرين محمد زين العابدين، بحضور رئيس مجلس الإدارة، الشيخ أحمد بن علي آل خليفة والرئيس التنفيذي دانكن هاورد، والمدير التنفيذي لإدارة الاتصال وعلاقات المستثمرين الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، والمدير التنفيذي لتسويق ومبيعات الأفراد، عمار الكتبي، إضافة إلى عدد من المسؤولين.بموجب الاتفاقية ستقوم شركة زين البحرين بتشغيل منفذ تجزئة بمبنى المسافرين الجديد بمطار البحرين الدولي، إذ ستوفر مجموعة واسعة من أفضل منتجات الاتصالات والخدمات عالية الجودة في المنشأة الجديدة ليظل الزائرون الدوليون على اتصال بذويهم وأعمالهم أثناء إقامتهم في البحرين.

وقال البنفلاح إن قطاعي الاتصالات والطيران يهدفان إلى تحقيق الغاية ذاتها، ألا وهي خلق جسور للتواصل بين الأفراد، مشيرًا إلى أن شركة مطار البحرين قد حرصت على انتقاء مزودي الخدمات في مبنى المسافرين الجديد بمنتهى العناية لضمان استفادة مرتادي المطار من أفضل ما تقدمه البحرين من إمكانات ومزايا فريدة.  وأكّد البنفلاح أن جميع الزائرين سيستمتعون دون شك بالمجموعة الواسعة من المنتجات والخدمات رفيعة المستوى التي ستوفرها المنشأة الجديدة.

من جانبه، قال محمد زين العابدين “تعتز زين البحرين بتعاونها مع شركة مطار البحرين لافتتاح فرع للشركة في مبنى المسافرين الجديد. إذ تمثل هذه المنشأة الجديدة البوابة الأولى إلى البحرين، ومن هنا يأتي دور زين في تزويد زائري المملكة بخدمات اتصالات فائقة الجودة. ويشكّل فرع زين البحرين في مبنى المسافرين الجديد مرفقًا متميزًا آخر لخدمة السادة المسافرين وإضافة قيّمة إلى باقات الخدمات الممتازة التي توفرها الشركة بهدف الارتقاء بتجربة مرتادي المطار الجديد”. وأضاف “تقدّر زين البحرين مدى أهمية بقاء زائري المملكة على اتصال بعائلاتهم وأصدقائهم وأعمالهم. لذا فإن حضورنا الفاعل في صالة الوصول بمبنى المسافرين الجديد يشكّل ميزة مثالية للزائرين والمقيمين العائدين إلى البلاد على حد سواء”.

وبمجرد أن يحط المسافرون رحالهم في أرض المطار، فإن أول ما يتبادر إلى أذهان العديد منهم هو تشغيل هواتفهم النقّالة، وهو ما قد يسفر عن تكبد تكاليف باهظة لخدمة التجوال. لذا فإنه يمكنهم تجنب مثل هذه الرسوم من خلال شراء شريحة (SIM) محلية مسبقة الدفع في منطقة الوصول.

وإلى جانب زين البحرين، ستقوم كل من شركة “STC” البحرين وشركة بتلكو بتشغيل منافذ تجزئة لتوفير خدماتهما في مبنى المسافرين الجديد؛ لضمان تقديم تغطية أوسع وأسرع لخدمات الاتصالات النقّالة لجميع المسافرين والمستأجرين.