+A
A-

السماهيجي يدير نصف نهائي الدوري الهندي

تلقى الحكم البحريني الدولي علي السماهيجي، دعوة من الاتحاد الهندي لكرة القدم لإدارة مباراة ذهاب نصف نهائي دوري السوبر الهندي للمحترفين hero- Indian super leahue.

وستقام المباراة يوم 29 فبراير الجاري.

ويعتبر دوري السوبر الهندي من المسابقات البارزة على مستوى الدوريات الآسيوية في الفترة الأخيرة، خصوصًا أن الأندية الهندية تمتلك عددًا من المحترفين الذين سبق لهم التواجد في كبرى الدوريات الأوروبية.

وتأتي الدعوة للدولي علي السماهيجي من الاتحاد الهندي لكرة القدم؛ بناء على ما يتمتع به من سيرة ذاتية مميزة، خصوصًا مع إدارته لمختلف البطولات الآسيوية الكبرى، بالإضافة إلى كونه من ضمن نخبة حكام القارة الآسيوية للعام (2020).

وتعتبر إدارة الحكم علي السماهيجي لمباريات الدوري الهندي للمحترفين في أدواره المتقدمة، تأكيدًا على التواجد اللافت والواسع للحكام البحرينيين في مختلف المحافل؛ نظير ما اكتسبوه من ثقة على جميع الأصعدة المحلية والإقليمية والقارية والدولية عبر أدائهم المميز وإدارتهم المقتدرة.

وسبق للحكم الدولي علي السماهيجي أن شارك في إدارة العديد من المباريات المهمة على مختلف المستويات، والترشيح الحالي من الاتحاد الهندي لكرة القدم تواصل للنجاحات المختلفة التي تحققها الصافرة البحرينية بتواجدها في المحافل المختلفة.