+A
A-

فحوصات وقائية لـ 64 موظفا في “الجعفرية”

نظمت وزارة الصحة بالتعاون مع إدارة الأوقاف الجعفرية حملة الفحص الطبي الشامل (احم قلبك 2)؛ للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة غير السارية؛ لرفع مستوى الوعي وإجراء الفحوصات الوقائية والحصول على الاستشارات الطبية من جانب الأطباء والمختصين؛ لفحص موظفي ومنتسبي الإدارة.

وانطلقت الحملة التي أقيمت بمقر الإدارة في ضاحية السيف صباح أمس (الإثنين) بحضور نائب رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية علي محمود وبمشاركة أعضاء المجلس عبدالجليل الطريف وعبدالجليل البحارنة، ورئيس حملة “احم قلبك” بوزارة الصحة كوثر العيد. وتأتي هذه الفعالية في ظل الاهتمام الذي توليه الحكومة لصحة جميع السكان، إذ تسعى وزارة الصحة من خلال تشجيع ودعم هذه الحملات التوعوية الصحية إلى الحد من مخاطر انتشار الأمراض المزمنة وتعزيز دور الأفراد في تحسين أنماط الحياة الصحية والكشف المبكر للارتقاء الأمثل بالخدمات الصحية وتعزيز مستوى الوعي الصحي المجتمعي واشتملت الفعالية على إجراء أهم الفحوصات الطبية لموظفي الإدارة.

وبهذه المناسبة أشارت العيد إلى أن هذه الحملة تقام للمرة الثانية على التوالي، وأن عدد المشاركين في إجراء الفحوصات الوقائية بلغ 61 موظفا وموظفة من منتسبي الإدارة، و3 من أعضاء مجلس الأوقاف ليبلغ العدد الإجمالي 64 مشاركا.