+A
A-

نائب رئيس مجلس الوزراء: تجذر العلاقات البحرينية الكويتية مثال يحتذى

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، أن العلاقات الأخوية البحرينية الكويتية المتجذرة والراسخة تعد مثالاً يحتذى في العلاقات بين الدول والتي عزّزتها القواسم المشتركة الجامعة بين البلدين وشعبيهما الشقيقين، والرغبة الصادقة المتبادلة بين عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وأخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، في تطوير هذه العلاقات على مختلف الصعد.

جاء ذلك، لدى استقبال الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة في مكتبه بقصر القضيبية صباح أمس، سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح، وذلك بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد سفيرًا لبلاده في المملكة.

وفي مستهل اللقاء، رحّب الشيخ خالد بن عبد الله بالشيخ ثامر الصباح، متمنّيًا له طيب الإقامة في بلده مملكة البحرين، والتوفيق في أداء مهامه الدبلوماسية على نحو يدفع بالعلاقات التاريخية المتميزة نحو المزيد من التعاون والتنسيق المشترك في ظل الرعاية التي تحظى بها من قبل قيادتي كلا البلدين لما فيه خير وصالح الشعبين الشقيقين، وذلك عبر البناء على ما تحقق من منجزات على أرض الواقع.

وأوضح أن دولة الكويت الشقيقة وبحكمة قائدها وإسهاماتها الخيرة تبوّأت مكانة دولية مرموقة، فأصبحت على الدوام محط أنظار العالم لدورها المحوري إنسانيًّا وتنمويًّا.

من جانبه، أعرب الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح، سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين، عن شكره وتقديره للشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة على حفاوة الاستقبال، واهتمامه بتعزيز آفاق التعاون بما يلبي تطلعات قيادتي البلدين والشعبين الشقيقين.