+A
A-

“رعاية الوالدين” تحتفل مع الأشقاء السعوديين

بمناسبة اليوم الوطني السعودي وتحت شعار “همة حتى القمة” نظّمت جمعية البحرين لرعاية الوالدين احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني السعودي في الواتر جاردن ستي، وذلك يوم أمس بحضور النائب محمد عيسى العباسي، وباسم المجدمي عضو مجلس البلدي، ومازن العمران إلى جانب أعضاء مجلس إدارة الجمعية، وعدد من الوجهاء والأعيان.

تخلل الحفل العديد من الفقرات أبرزها كلمات في حب المملكة العربية السعودية ألقاها منتسبو ومنتسبات جمعية البحرين لرعاية الوالدين وأيضًا فقرات للعرضة الشعبية، وكذلك مشاركة فاعلة من الأسر المنتجة.

من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة جمعية البحرين لرعاية أحمد البنا أن الاحتفال باليوم الوطني السعودي يجسد العلاقات الأخوية المتينة بين البلدين والشعبين الشقيقتين، وأن العلاقات البحرينية السعودية ضاربة في عمق التاريخ، تجسد الحب والولاء للوطن الشقيق الأكبر المملكة العربية السعودية.

وأضاف أن جمعية البحرين لرعاية الوالدين تحرص كل الحرص على الاحتفاء بالمناسبات الوطنية التي تعزّز روح الولاء والانتماء لمنتسبي الجمعية، مشيرًا إلى أن مملكة البحرين تحرص على تعزيز أواصر المحبة والأخوة بين الشعبين والبلدين، كما أكد أهمية شعار “همة حتى القمة” الذي يعكس مدى تقدم المملكة العربية السعودية وارتقائها في جميع المجالات.