+A
A-

وزير الكهرباء: تعزيز آليات التعاون مع “التنمية الاقتصادية”

استقبل وزير الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا في مكتبه بمبنى هيئة الكهرباء والماء الرئيس التنفيذي الجديد لمجلس التنمية الاقتصادية خالد حميدان بحضور المسؤولين من الجانبين، وفي بداية اللقاء رحّب ميرزا بالحضور حيث قدم خالص التهاني والتبريكات على تعيين حميدان رئيسًا تنفيذيًّا لمجلس التنمية الاقتصادية متمنيًّا له كل التوفيق والسداد في مهام عمله.

وأشاد ميرزا بجهود مجلس التنمية الاقتصادية في استقطاب الاستثمارات المباشرة للمساهمة في خلق فرص العمل بما يتماشى مع رؤية البحرين 2030 وقال إن هدفنا من هذا الاجتماع هو تدارس الخطة المستقبلية للعمل المشترك بين قطاع الكهرباء والماء والطاقة المستدامة وعدد من الجهات الحكومية ذات العلاقة.

وخلال الاجتماع قدّم الوزير عرضًا مرئيًّا حول آخر الخطط والمشاريع التي تعمل عليها هيئة الكهرباء والماء من جهة، ومركز الطاقة المستدامة من جهة أخرى، وسبل تعزيز التعاون الثنائي المشترك بين الطرفين لصالح تقدم وازدهار مملكة البحرين.

من جانبه، ذكر حميدان أن المجلس يعمل على استقطاب الاستثمارات المباشرة إلى المملكة من خلال التركيز على قطاعات معينة تخدم التطور والازدهار الاقتصادي لمملكة البحرين من خلال تطوير وخلق صناعات جديدة والتي ستوفر فرص عمل في السوق المحلية.

وأردف أن مجلس التنمية الاقتصادية يعمل بشكل مباشر مع مختلف الوزارات والهيئات الحكومية لدعم الجهود الرامية إلى تعزيز البيئة الاستثمارية في المملكة.