+A
A-

مقترح لإنشاء ممشى على امتداد مدينة حمد

تقدمت اللجنة التنسيقية لنواب مدينة حمد بمقترح برغبة بإنشاء ممشى لممارسة الرياضة يمتد من الدوار السادس إلى دوار 22 بمدينة حمد. وقال النائب باسم المالكي، أحد مقدمي المقترح، إن المقترح جاء بعد حاجة مدينة حمد لإنشاء مثل هذه المماشي؛ خصوصا أن الكثير يلجأ لممارسة الرياضة على الأرصفة، مؤكدا أن اللجنة التنسيقية تضم نواب مدينة حمد وعددا من الأعضاء البلديين في مدينة حمد، وتعنى بالملفات المشتركة.

وأضاف المالكي أن من الضروري تشجيع الأفراد على ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، وهذا ما يتطلب توفير الأماكن المناسبة والهيئة، لذلك جاء المقترح بإنشاء الممشى بين دوار 6 وإلى دوار 22 في مدينة حمد؛ ليكون متنفس للمواطنين كي يمارسوا الرياضة بشتى أنواعها.

وأشار المالكي إلى أن من الملاحظ أن بعض المواطنين يتوجهون إلى الرصيف المحاذي “الهايوي” مدينة حمد، ما يسبب لهم خطر الحوادث المرورية.

وشدد المالكي على حاجة المنطقة إلى ممشى رياضي يعوض النقص في النوادي الشبابية وحمايتهم من خلال مله أوقات الشباب بممارسة الرياضة.

ولفت إلى أن هذا المقترح جاء بالتوافق والعمل المشترك في اللجنة التنسيقية العليا لنواب مدينة حمد والتي تعمل برؤية موحدة في الملفات المشتركة التي تخص الاحتياجات المشتركة في دوائر مدينة حمد.