+A
A-

بلدية “الجنوبية” تعرف مسؤوليها بـ “أداء”

أقامت بلدية المنطقة الجنوبية ورشة عمل بحضور جميع المسؤولين ورؤساء الأقسام والمجموعات بعنوان “تقييم الأداء وأثره في القرارات الإدارية المستقبلية”، بمشاركة المدير العام للبلدية عاصم عبدالله.وتهدف الورشة إلى تعريف المسؤولين ورؤساء الأقسام في البلدية بنظام تقييم أداء الموظفين المعتمد من قبل ديوان الخدمة المدنية، وآلية وضع الأهداف التي يجب أن يحققها كل موظف خلال العام، وضرورة أن تكون هذه الأهداف مرتبطة بإستراتيجية الوزارة وتوجهات وتطلعات الحكومة.

وأكد المدير العام للبلدية اهتمام الإدارة العليا بتطوير أداء ومهارات وقدرات موظفيها، ودعمهم بكل ما يمكنهم من أداء مهام عملهم على الوجه الأكمل وبما يحقق رضا الجمهور عن الخدمات المقدمة لهم بمستوى عالية من الحرفية.

كما أعرب عن دعمه للكوادر التي تعمل وتنجز وتبدع في كل عام لتحقيق الأهداف بكل جد وإتقان، من خلال تقديم الحوافز والمكافآت التي تشجعهم على المزيد من العطاء.

وفي كلمة له في الورشة، تحدث مدير إدارة الموارد البشرية والمالية في البلدية حسن المناعي، عن أهمية الالتزام بالمعايير والاشتراطات التي حددها نظام أداء لتقييم الموظفين، من ناحية تحديد الأهداف بدقة وربطها بالقدرات والمهارات؛ من أجل ضمان تغطيتها بالكامل قبل نهاية العام وبدء مرحلة التقييم الفعلي في النظام.