+A
A-

“بتلكو” تفوز بجائزة شركاء النمو

حازت “بتلكو”، على لقب “أفضل شريك للنمو خلال العام” في معرض شركاء النمو لـ “سوفوس” في البحرين للعام 2019 والذي أقيم في فندق الويستين سيتي سنتر البحرين بغرض الاحتفاء بنجاح جميع شركائها في البحرين.

وحصدت “بتلكو” هذه الجائزة بناءً على معايير متعددة مثل أدائها المتميز على مدار العام الماضي، والتزامها المستمر في بيع حلول الأمن الإلكتروني التابعة لشركة “سوفوس”. كما تم تسليط الضوء على نجاح الشركة في تطوير أنشطتها المتعلقة بالحلول الأمنية بشكل ملحوظ خلال مدى فترة وجيزة من الزمن، إضافة إلى امتلاكها واحدًا من أكبر الفرق المؤهلة والمدربة في عمليات ما قبل البيع على مستوى المملكة، إلى جانب فرق التنفيذ المعتمد، فضلّا عن كونها إحدى أكبر مزودي خدمات الإنترنت في المملكة.

وخلال هذا المعرض، قدم أعضاء فريق القيادة التنفيذية لشركة “سوفوس” عددًا من الخطابات الرئيسة خاطبوا فيها أكثر من 90 مشاركًا عن استراتيجية “سوفوس” والتزاماتها نحو شركائها، والتطلعات المستقبلية لقطاع الحلول الأمنية لتكنولوجيا المعلومات”.

وقال المدير العام للقطاع التجاري لدى “بتلكو” عبدالرحمن منير “تلتزم بتلكو بتزويد زبائنها بأحدث التقنيات التي تحصّن عملياتهم الرقمية وتجعلها أكثر قوة وأمانًا. إن الفوز بهذه الجائزة يعد إنجازًا كبيرًا لنا ونأمل في المواصلة على تعزيز وتوطيد شراكتنا مع (سوفوس)؛ حتى نتمكن من تزويد الزبائن باستمرار بأحدث الحلول التي تناسب احتياجاتهم”.