+A
A-

جاكوار: خصومات مذهلة على وسادات وأقراص المكابح

أطلقت شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر، حملتها الحصرية لخدمات ما بعد البيع على مكابح طراز جاكوار XF الاستثنائي والحائز على جوائز مرموقة، حيث تستمر عروض الحملة حتى نهاية شهر سبتمبر 2019.

تقدم الشركة للعملاء من ملاك سيارة جاكوار XF تخفيضات مذهلة تصل حتى 35% على أقراص ووسائد المكابح. كما تشمل الحملة عددًا من المميزات الإضافية والتي تشمل فحصًا إلكترونيًا مجانيًا لحالة السيارة، فضلًا عن توفر خدمة استلام وإرجاع مركبات العملاء من الموقع المناسب، بما يعزز راحة أكبر لهم.

وصرح المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر ستيفن لاي قائلاً: “يسرنا جدًا في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر تقديم أحدث حملاتنا لخدمات ما بعد البيع لعملائنا الأوفياء من ملاك سيارة جاكوار XF المميزة، التي نهدف عبرها لتشجيعهم على المبادرة لتقديم المزيد من العناية لمركباتهم. وتشتمل الحملة على منحهم تخفيضات سخية على مكابح السيارة إلى جانب مزايا مجانية أخرى تنال رضاهم. تستعرض هذه العروض الوقت الأمثل لشراء قطع غيار جاكوار الأصلية بأسعار مثالية، ولذا، نتشرف بدعوة الجميع لزيارتنا في معرض شركة السيارات الأوروبية والاستفادة من ما نقدمه لهم من حملات وخدمات مميزة.”