+A
A-

هل يمثل بنعدي وتياغو وهارون المنتخب الأول؟

استمرارا للجهود التي تبذلها لجنة المنتخبات بالاتحاد البحريني لكرة القدم بتدعيم صفوف المنتخب الأول بأفضل اللاعبين، أكد مصدر موثوق لـ “البلاد سبورت” أن هناك 3 لاعبين ربما يمثلون المنتخب ويدخلون ضمن القائمة مستقبلا.

على رأس هؤلاء اللاعبين يبرز اللاعب المدافع أمين بنعدي الذي تعاقد معه المحرق مؤخراً لمدة 5 مواسم قادما من نادي البديع، والذي التحق بالأخير بواسطة شركة “طموح” وهو يلعب في الدوري البحريني بصفته لاعبا محليا وقدم مستويات متميزة مع البديع جعلته أحد ابرز الخيارات لدى المدرب البرازيلي لنادي المحرق باكيتا الذي أوصى بالتعاقد معه.

كما أوضح المصدر احتمال ضم المهاجم تياغو إلى صفوف المنتخب للإستفادة من إمكاناته المتميزة في خط الهجوم بعد أن لعب في الدوري البحريني عدة مواسم وسبق له تمثيل نادي المنامة والحد وحصد على لقب هداف الدوري قبل أن يتعاقد معه المحرق مؤخراً في هذا الموسم للاستفادة من قدراته التهديفية العالية.

وأضاف المصدر ان لاعب الوسط حبيب هارون يدخل ضمن قائمة المرشحين لتمثيل المنتخب الأول خلال الفترة المقبلة لما يمتاز به من مهارات وإمكانات فنية في الجانب الهجومي، حيث بزغ نجمه في بطولة “ناصر 11” العام الماضي 2018 عندما قاد فريق طموح للفوز باللقب، قبل أن يخطف نادي الرفاع توقيعه لتمثيل “السماوي”.

وأشار المصدر الى أن تمثيل اللاعبين الثلاثة للمنتخب الأول سيكون بعد استكمال جميع الإجراءات بين الاتحاد البحريني والدولي واستيفاء جميع الاشتراطات والقوانين الخاصة بذلك، فهل يلعب الثلاثة أو أحدهم ضمن المنتخب الأول خلال الفترة المقبلة؟