+A
A-

أهم أفلام شركة البحرين للسينما “سينكو”

قدمت شركة البحرين للسينما “سينكو” وفوكس سينكو” في شاشاتها مجموعة من روائع هوليوود المتنوعة في المجمعات التي تديرها في البحرين، وسط حضور كبير، خصوصا مع نهاية العطلة الصيفية والاستعدادات للعودة الى المدارس.

وكان لفيلم Angel Has Fallen نصيب الاسد هذا الاسبوع من الحضور وبيع التذاكر في البلاد، بسبب ندومية الفنان جيراد باتلر الذي فيه يقدم دور عميل الخدمات السرية (مايك بانينج)، الذي يشتبه به في محاولة اغتيال الرئيس، فيجبر على الهروب من وكالته الخاصة ومكتب التحقيقات الفدرالي سعيا للكشف عن التهديد الحقيقي، وهو من بطولة ايضا النجوم الكبار مورغن فريمان وجادا بينكيت سميث.

واختار عشاق افلام الرعب هذا الاسبوع فيلم “Ready or not” وتدور أحداثه حول ليلة الزفاف السعيدة التي تنقلب فجأة رأسا على عقب، حين تكتشف العروس أنها جزء من لعبة مميتة تصبح هي المستهدفة فيها من قبل أسرة زوجها الثرية، وتحاول الهروب من هذه الأزمة والنجاة بنفسها، وهو من بطولة سامارا ويفنج وأندي ماكدويل ومارك أوبراين وآدم برودي.

ومن الافلام التي حققت النجاح هذا الاسبوع ايضا فيلم Where’d You Go، Bernadette للنجمة الكبيرة

كيت بلانشيت والذي يحكي قصة بيرناديت فوكس أم محبة، تقرر أن تتواصل من جديد مع منابع شغفها، وذلك بعد سنوات طوال من التضحية بنفسها وباهتماماتها في سبيل أسرتها، وتقرر أن تخوض رحلة ملحمية لتبدأ بها حياتها من جديد، الفيلم من بطولة ايضا كلا جودي جرير، جيمس أوربانياك.

ومازال الفيلم الكبير Once Upon a Time in Hollywood يحصد النجاح المحلي الى جانب العالمي من خلال الحضور والايرادات، وتدور الأحداث حول ممثل شهير في “هوليوود”، حيث أخفى نجوميته خلف “دوبليره”، الذي قدم مشاهده في الستينيات مع بداية ظهور نشاط القاتل الشهير تشارلز مانسون، وهو والفيلم من بطولة براد بيت وليوناردو دي كابريو وآل باتشينو ومارغوت روبي.

ومن الافلام الدرامية الجميلة الجديرة بالمشاهدة فيلم After The Wedding وهو إيزابيل التي تدير ملجأ للأيتام في مدينة كلكتا الهندية، لكنها في حاجة ماسة للمال لكي تحافظ على الملجأ وتبقيه جاريًا، ومن ثم تقوم بالسفر إلى مدينة نيويورك في سبيل مقابلة من قد يساعدها في التمويل، من بطولة كلا من ميشيل ويليامز والنجمة جوليان مور.