+A
A-

منتخب سلة الكراسي المتحركة يواصل تدريباته

قام رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة بزيارة للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة؛ لمتابعة استعدادات منتخبنا الوطني لكرة السلة على الكرسي المتحرك، الذي سيمثل البحرين في منافسات بطولة غرب آسيا البارالمبية الثانية، التي تستضيفها الأردن خلال الفترة من 15 وحتى 22 من سبتمبر المقبل.

والتقى رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية أفراد الجهازين الفني والإداري إضافة إلى لاعبي المنتخب الذي يستعد للمشاركة في البطولة، إذ ركز في اللقاء على أهمية البطولة التي تأتي ضمن خطط اللجنة في رفع عدد المشاركات الخارجية لذوي العزيمة وذلك لتحقيق رؤيتها في رفع اسم مملكة البحرين وعلمها عاليا في مختلف المحافل الرياضية.

واطلع الشيخ محمد بن دعيج على تفاصيل برنامج إعداد المنتخبات المشاركة في البطولة، إذ سيشارك فيها كل من منتخب ألعاب القوى ومنتخب البوتشي بجانب منتخب كرة السلة، مؤكدًا تقديم مختلف أشكال الدعم لجميع المنتخبات، ومنوهًا إلى أهمية التمثيل المشرف للمملكة، خصوصًا أن اللاعبين المشاركين يتمتعون بالخبرة الكافية وبسجل حافل من الإنجازات.

وأوضح رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية مدى حرص اللجنة على متابعة احتياجات المنتخبات المشاركة وتهيئة الأجواء المثالية لمشاركة إيجابية في هذه البطولة، وأشاد بالدور الكبير الذي يقوم به الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة في رعاية وتطوير رياضة ذوي العزيمة.