+A
A-

“دعائم العقارية” تطلق “محرق فيليج”

أكد المدير التنفيذي لـ”دعائم” العقارية محمد عبد الغفار أن مشروع “محرق فيليج” يأتي ليحقق نقلة نوعية على مستوى المشاريع العقارية السكنية في مملكة البحرين، مواصلةً لنجاحات المؤسسة والإقبال الواسع الذي حظيت به خلال طرحها لمشروعاتها العقارية السابقة.

يأتي ذلك خلال إعلان عبد الغفار عن المشروع الجديد الذي يقع في موقع مميز في (درة المحرق)، ويُتوقع جاهزيته خلال الربع الأول من العام القادم 2020. مشيرًا إلى أن “دعائم” العقاري خصت مشروع “محرق فيليج” بتصميم معماري فريد، استعانت فيه بخبرات خارجية، ليتفرد بلمسة جمالية تحاكي النماذج العالمية الحديثة.

وأضاف “إن مشروع “محرق فيليج” يتميز بوحداته المنفصلة عن بعضها، والتي تتيح لقاطنيها فرصة الاستمتاع بالمساحات الخضراء والتقسيمات الداخلية المتميزة، بالإضافة إلى نفاذ الإضاءة الطبيعية للوحدات عبر نوافذها الواسعة”.

ولفت عبد الغفار إلى أن “دعائم” العقارية اهتمت بأدق التفاصيل في تجهيز مشروع “محرق فيليج”، ليصبح الخيار الأمثل للباحثين عن الرفاه والتميز.

يذكر أن “دعائم” للتطوير العقارية قد دشنت حزمة من المشروعات السكنية بمختلف مناطق المملكة، وتتيح للمتعاملين معها فرصة الاستثمار بأجود الأسعار، كما تقدم عددًا من الخدمات الهندسية والاستشارية وأخرى متعلقة بالإدارة والبناء.